تقنية

سامسونج تستعد لإطلاق حوالي 22 شاشة تلفاز منحنية جديدة حول العالم

جاء وفقًا لتقرير صادر عن ET News أن سامسونج تستعد بشكل رسمي لإطلاق حوالي 22 شاشة تلفاز منحنية جديدة في كافة الأسواق العالمية، واعتبر الكثيرون هذا القرار مفاجأة خاصةً بعد أن تخلت كلا من سوني و LG عن إطلاق أجهزة تلفاز ذات تصميم منحني هذا العام.

Samsung curved TV

أضافت سامسونج أن أجهزة التلفاز المنحنية الجديدة سيكون لها عدد المميزات الجديدة مما يجعلها مماثلة لتجربة شاشات IMAX المنحنية، وهذا يمكن المستخدم من رؤية الصورة بوضوح من مختلف الزوايا  دون الحاجة للجلوس أمامها كزاوية أساسية.

وجاء في التقرير أنه من المتوقع أن تحقق أجهزة سامسونج الجديدة نجاح كبير خاصةً أنها ستكون الشركة المصنعة الوحيدة لهذا النوع من الشاشات، ومن المتوقع أيضًا أن ينصب تركيز سامسونج على الشاشات بمقياس 65 بوصة أو أكبر.

وذكر أحد ممثلي شركة سامسونج أنه قد زاد الإقبال على سوق الشاشات المنحنية بنسبة تتراوح بين 20-30% مما يعطي الشركة تطلعًا إلى الحصول على أعلى نسبة مبيعات.

المصدر 

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق