تقنية

لعبة Call of Duty Modern Warfare Remastered تحصل على حزمة خرائط جديد Variety Map

هل تذكر اللعبة الرائعة Call of Duty 4 Modern Warfare؟ بالطبع فالبعض يكاد يجزم أنها الأفضل في السلسلة كلها. ويبدو أن Activision تعلم هذا جيدًا مما دفعها لاستغلال الجزء السابق صدوره في 2007 لزيادة مبيعات الجزء الجديد الذي لم يحظَ بالشعبية المطلوبة. بالطبع يمكنك أن تحصل على Moddern Warfare في ثوبها الجديد ونسختها المحسنة ذات الرسوميات الأعلى ولكن لابد لك إذًا من شراء نسخة خاصة من Infinite Warfare قد تكلفك أكثر من 80$.

هذا أمر قديم أثار غضب اللاعبين وقد تجاوزناه جميعًا. لكن يبدو أن Activision لم تكتف بعد إذ قررت أن تصدر لك مجموعة من الخرائط الكلاسيكية للعبة بعد إعادة تصميمها وإضافة بعض اللمسات الأخيرة عليها ولكن بالطبع لكل شيء ثمن حتى الأشياء القديمة المُعاد تصنيعها وحتى تلك التي دفعت ثمنها مُسبقًا على ما يبدو.

صدرت الخرائط على هيئة محتوى إضافي للاعبي PS4 تحت اسم Variety Map Pack وسوف تقدم لك أربعة خرائط معروفة من اللعبة القديمة بالإضافة إلى جوائز تتجاوز قيمتها 20 دولار داخل اللعبة. وكل ذلك سوف يكلفك قرابة الـ 15 دولار.

الخرائط الأربعة هي:

  • Broadcast تدور أحداثها داخل محطة تلفزيونية وتوفر فرصًا عديدًا للاشتباك مع الأعداء في نطاق ضيق وعن قرب.
  • Chinatown تدور أحداثها في مدينة ضبابية لا يمكن إضاءتها سوى بشارات النيون وضوء القمر فقط. تأتي هذه الخريطة كإعادة تصور للخريطة الأصلية “Carentan”
  • Creek تقع في قرية مفتوحة على مصراعيها تم تدميرها بسبب القتال حيث تكمن فرصتك الوحيدة للنجاة في قدرتك على التخفي والتمويه.
    Killhouse وهي ذات الرتم الأسرع من بين الخرائط جميعًا حيث تقع في مستودع تدريبي صغير

    ختامًا، صدرت حزمة الخرائط الجديدة بالفعل على PS4 ومن المقرر أن تصدر على الحاسب الشخصي و Xb1 في وقتٍ لاحق.

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق