تقنية

البث المباشر في الفيسبوك أصبح الآن ممكنًا من جهاز الكمبيوتر الخاص بك

خدمة البث المباشر في الفيسبوك Facebook Live أصبحت متاحة لمستخدمي شبكات التواصل الاجتماعي العام الماضي، لكن منذ ذلك الحين كانت هذه الميزة قابلة للاستخدام فقط على أجهزة الهواتف المحمولة؛ لذلك إذا أردت عمل بث حي عليك إجراءه من الهاتف أو الجهاز اللوحي الخاص بك، لكن الوضح تغير الآن.

Facebook Live streaming

فقد أعلنت الشركة أنه ابتداءًا من اليوم ستتيح البث المباشر في الفيسبوك ليكون ممكنًا من أجهزة الكمبيوتر المكتبية والمحمولة أيضًا، وتقول شركة فيسبوك أن هذه الأجهزة يمكنها أن توفر نظام مستقر للكاميرا يمكن أن يعمل على أنواع معينة من المحتويات مثل الأسئلة والأجوبة أو المدونات أو البرامج التعليمية.

ويجب أن تكون هذه الخدمة متوفرة اليوم لجميع مستخدمي الفيسبوك لبدء البث من جهاز الكمبيوتر الخاص بهم، وستجد أداة البث المباشر أعلى الصفحة جهة اليسار فوق الأخبارNews Feed أو في التايم لاين Timeline الخاص بك قم بالضغط عليها ثم أضف وصفًا ويمكنك اختيار من يمكنه مشاهدة البث الخاص بك، وهكذا تكون مستعدًا.

المصدر

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق