تقنية

تسريبات تؤكد أن هاتف جالكسيS8 سيأتي بمنفذ 3.5 لسماعات AKG

سامسونج وعلى عكس شركة آبل لا تستعجل أبدًا في اختيار سماعات الأذن الخاصة بهواتفها، ولكن هذا كان قبل هاتف جالكسي نوت 7، لأن سامسونج بحاجة الآن لتعزيز موقفها بهاتف جلاكسي S8، وذلك ما اتضح في هذه الأيام لأن هاتف جلاكسي S8 لا يزال لديه بالفعل منفذ 3.5 مللي متر، وعلى ما يبدو من التسريبات والشائعات أن هذا المنفذ خاص بسماعات الجهاز.

AKG-branded earphones
ولا يزال هناك نقاش حول ما إذا كان هذا المنفذ خاص بالسماعات أم لا، ولكن في حقيقة الأمر هناك المئات من الأجهزة التي لا تزال تعتمد على هذا المنفذ منذ فترة طويلة مثل LG وسوني، لذلك لا نتوقع أن تختفي هذه المنافذ في أي وقت قريب وخصوصًا عند عمالقة الهواتف الذكية، مثل LG وسامسونج.
سماعات الأذن نفسها ليست مثيرة ورائعة التصميم وتبدو تقليدية إلى حدٍ كبير، لكن رغم ذلك قامت سامسونج بشحن سماعات بيضاء مع هواتفها الذكية بدلًا من السماعات السوداء وهي سماعات مميزة من تصميم AKG، وليست هذه المرة الأولى التي نشاهد فيها شعار AKG على منتجات هواتف سامسونج، كما أن شعار شركة AKG موجود أيضًا في جهاز سامسونج جالكسي تاب S3 المعلن عنه حديثًا.

AKG (1)
شركة AKG هي شركة تابعة لشركة هارمان، والتي بدورها أصبحت الآن شركة تابعة لشركة سامسونج، لذلك فمن المرجح أن نرى المزيد من الأجهزة التي تحمل علامة AKG من قائمة سامسونج.
المصدر

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق