تقنية

مبيعات Switch مرتفعة لدرجة دفعت Nintendo إلى مضاعفة كمية الإنتاج ابتداءً من أبريل

لقد كان إطلاق Switch ضخمًا وناجحًا بكل المقاييس. فالشحنات الأولى من Nintendo نفذت بالكامل، تلتها الشحنات الثانية والتي اختفت فورًا لحظة وصولها إلى أرفف متاجر التجزئة.

قد يعزو البعض هذا الأمر إلى انخفاض إنتاج Nintedno، ولكن -ووفقًا لآخر التقارير- لقد وفرت الشركة عددًا لا بأس به من وحدات Switch داخل الأسواق، ونظرًا لارتفاع الطلب وكثافة الضغط لم يكن الإنتاج كافيًا لتلبية طلبات السوق.

لذا فقد قررت Nintendo مضاعفة الإنتاج خلال الأشهر القليلة المقبلة وذلك وفقًا لآخر تقارير Wall Street Journal.

الخطة الأصلية كانت إصدار 8 مليون وحدة من منصة Switch ولكن يبدو أن هذا قد تغير الآن حيث وصل الرقم إلى 16 مليون نسخة يتم إصدارها ابتداءً من 1 أبريل المقبل مع بداية السنة المالية لشركة Nintendo.

إذا سار كل شيء على ما يُرام في تلك الخطة فإن Switch سوف يتغلب بسهولة على مبيعات Wii U والتي توقفت عند أقل من 14 مليون نسخة مباعة.

برأيك ما سبب نفاد شحنات Switch رغم أنه لا يزال يعاني بالفعل من عدد من المشكلات التقنية؟ أخبرنا في التعليقات. وهل تفكر في شرائه في المستقبل؟

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق