تقنية

لعبة Conan Exiles في طريقها إلى Xbox One و PS4 واحتمال Switch ضعيف للغاية

على الرغم من إقرار عدد كبير من المطورين والمحللين بأن عملية تطوير الألعاب لمنصة Switch هي أسهل بكثير من PS4 أو Xbox One، يبدو أن لعبة Conan Exiles لن تأتي في أي وقت قريب إلى منصة Nintedno الجديدة.

جاء ذلك عبر مخرج اللعبة Joel Bylos والذي أكّد أن استوديو Funcom لا يخطط لنسخة Switch في الوقت الحالي مبينًا أنهم لم يتواصلوا قط مع Nintendo بهذا الصدد.

كذلك صرّح السيد Bylos أن اللعبة تجري بشكل داخلي تجريبي في الوقت الحالي على Xbox One وتبدو “مذهلة” على حد وصفه، ومع ذلك فإن نظام التحكم في اللعبة على منصة Xbox One لا يزال يحتاج إلى مزيدٍ من الوقت والعمل.

ومن المقرر أن تصدر نسخة من Conan Exiles لمنصة Xbox One من خلال نظام Game Preview الحاص بها في وقتٍ لاحق من العام الجاري. جديرٌ بالذكر هنا أن اللعبة متوفرة على الحاسب الشخصي من خلال منصة Steam على هيئة نسخة Early Access والتي استطاعت أن تبيع 320 ألف نسخة في أقل من أسبوع بعد إصدارها في وقت مبكر من العام الجاري.

كذلك علمنا أن المطور يضع PS4 في الحسبان حيث يخطط لإصدار اللعبة على منصة Sony ولكن لم يتم تحديد موعدٍ رسمي للإطلاق.

هل قمت بتجربة Conan Exiles ؟ ما رأيك بها حتى الآن؟ شاركنا في التعليقات.

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق