تقنية

تأجيل لعبة Sonic Mania والكشف عن اسم الجزء الجديد المعروف سابقًا بـ Project Sonic 2017

مع الذكرى السنوية الخامسة والعشرين لسلسلة Sonic الشهيرة، أعلنت Sega مؤخرًا تأجيل موعد إصدار Sonic Mania كما كشفت عن اسم مشروعها الغامض القادم المعروف سابقًا بـ Project Sonic 2017.

بالحديث عن Sonic Mania، الخبر الأهم هنا هو أن اللعبة قد تم تأجيلها حتى صيف 2017 فيما لم يتم تحديد موعد إصدار محدد بعد، ولكن أصدرت Sega عرضًا جديدًا يشوق للعبة ويكشف عن أعداء جدد، ومكافآت للطلب المسبق علاوة على نسخة collector’s edition والأهم من ذلك أنه يشوق للعودة إلى Battery Zone الطائرة الكلاسيكية من الأجزاء القديمة. يمكنك مشاهدة العرض التشويقي لـ Sonic Mania أدناه.

أما بالنسبة لـ Project Sonic 2017 فسوف تعمل على محرك جديد يُدعى The Hedgehog Engine 2. وعلى عكس ما توقع البعض يحمل الجزء الجديد اسم Sonic Forces -وليس Sonic Generations 2- نسبة إلى الصراع ما بين قوى الخير والشر. كل ما نعلمه حتى الآن عن موعد إصدار Sonic Forces هو أنها سوف تصدر نهاية العام الجاري. يمكنك الاطلاع على صورة للتخيل الفني للعبة أدناه.

Sonic Forces & Mania

كما يمكنك الاطلاع على استعراض لأسلوب اللعب في Sonic Forces في المقطع التالي.

ختامًا؛ سوف تصدر كلا اللعبتين Soni Mania و Sonic Forces على منصات PS4, Xbox One, Switch, والحاسب الشخصي.

ما انطباعك حول Sonic Forces و Sonic Mania ؟ شاركنا في التعليقات.

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق