تقنية

شائعات: كاميرا جالكسي S8 وS8 بلس قادرة على التصوير البطيء حتى 1000 FPS

وفقًا للشائعات الأخيرة فإن كاميرا هواتف سامسونج الرائدة الجديدة S8 وS8 بلس ستكون قادرة على تطوير مقاطع الفيديو بالتصوير البطيء ultra slo-mo حتى 1000 إطار في الثانية، وهو ما يشبه كاميرا Motion Eye بمستشعر IMX400 التي أضافتها شركة سوني لهاتف أكسبريا XZs وهاتف أكسبريا XZ بريميم. ولكن يبدو أن شركة سامسونج لن تعتمد على مستشعر شركة سوني في كاميرا هاتفها الجديد جالكسي S8؛

galaxy S8

فمن الأرجح أن كاميرا هاتف جالكسي S8 ستُدعم ذاكرة DRAM إضافية ما بين مستشعر الكاميرا ودارات معالج الصور ISP، وهذه الوحدة مهمة لتصوير مقاطع الفيديو شديدة البطء؛ بسبب كمية البيانات الكبيرة التي يلتقطها المستشعر والتي تحتاج إلى تخزين قبل أن يكون معالج الصور قادرة على التعامل معها.

وأضافت الشائعات أيضًا أن الكاميرا الأمامية ستحتوي على خاصية التركيز التلقائي، ومن المتوقع أن تكون بدقة 8 ميجابيكسل. بالإضافة لذلك فسيكون هناك كاميرا 3.7 ميجابيكسل في الجزء الامامي من الهاتف تقوم بمسح حدقة العين لفتح الهاتف.

ومن المتوقع أن يكون هناك المزيد من الشائعات حتى ميعاد الإطلاق الرسمي في 29 مارس.

المصدر

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق