تقنية

صور جديدة مسربة لهاتف جالكسي S8 باللون الأسود اللامع

في تصريحات سابقة لـ Ming-Chi Kuo المحلل بشركة KGI أوضح خلالها أن هاتف شركة سامسونج المرتقب جالكسي S8 سيأتي في سبعة ألوان متنوعة، وذكر أن هذه الألوان ستكون الذهبي، الفضي، الأسود اللامع، الأسود غير اللامع، الأزرق، الأرجواني والوردي، وقد بات الجميع يتساءلون ويترقبون ظهور أية صور جديدة للون الأسود اللامع الذي تم الإشارة إليه في الكثير من التسريبات.

Galaxy S8 in a shiny black chassis

الآن، ظهرت صور مسربة جديدة لهاتف جالكسي S8 باللون الأسود اللامع الذي أشار دهشة الكثيرين عند السماع عنه للمرة الأولى.

Galaxy S8 in a shiny black chassis 2

Galaxy S8 in a shiny black chassis 3

Galaxy S8 in a shiny black chassis 4

Galaxy S8 in a shiny black chassis 5

Galaxy S8 in a shiny black chassis 6

يمكننا من خلال هذه الصور ملاحظة أن الهاتف سيأتي بشاشة منحنية وكذلك زوايا منحنية، ويمكننا رؤية شعار سامسونج موجود على الهيكل الخلفي للجهاز، تتضح في هذه الصور أيضًا كاميرا الهاتف بالإضافة إلى فلاش مجاور وكذلك المستشعر الخاص بقياس ضربات القلب، بالإضافة إلى ماسح بصمات الإصبع الموجود على الجانب الآخر من الكاميرا، هذه المواصفات التي ذكرناها تتوافق مع الكثير من التسريبات التي ظهرت في الآونة الأخيرة ونأمل رؤيتها في الهاتف الجديد، لكن هذه التسريبات الجديدة قد بينت أناقة الهيكل الزجاجي باللون الأسود اللامع لهاتف جالكسي S8 الجديد، وتجعل الجميع يرغب في اقتناؤه.

المصدر

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق