آخر الأخبار

بورصة الانتخابات لقناة الجزائرية تستضيف الجزائر 24 لادارة النقاش السياسي

مع بداية العد التنازلي للانطلاق الفعلي للحملة الانتخابية لتشريعيات الرابع ماي المقبل خصصت قناة الجزائرية فضاءا اسبوعيا خاصا مدته حوالي ساعة و نصف تحت عنوان ” بورصة الانتخابات ” للحديث و باسهاب عن وضعية مختلف الاحزاب السياسية و طبيعة مشاركتها في الاستحقاق الانتخابي القادم و فعالية التحالفات بين الاحزاب الاسلامية ودورها في تعزيز الاوعية الانتخابية تحسبا للتشريعيات القادمة.
بورصة الانتخابات التي يعدها و يقدمها الصحفي توفيق بداني في عددها الاول خصصت فضائها السياسي لرئيس حركة الاصلاح الوطني السيد فيلالي غويني في حضور صحفيين من عدة مواقع اخبارية الكترونية منها “موقع الجزائر 24 ” ،حيث تم الحديث عن التحالف الإندماجي بين النهضة والعدالة والتنمية و امكانية منافسة الاحزاب ذات الوعاء الانتخابي و استمالة الناخبين.
قناة الجزائرية وضعت لمسات فنية خاصة على هذه الحصة الاخبارية الموجهة لمسؤولي الاحزاب السياسية منها بعض الاركان على شكل فواصل داخل العدد ” بورتريه لضيف العدد و بعض الصور التي تتعلق بمساره السياسي و النضالي.

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق