تقنية

الإعلان رسميًا عن إطلاق ساعة TAG Heuer الذكية الجديدة في تاريخ 14 مارس

شركة TAG Heuer تعتبر من كبرى الشركات السويسرية المتخصصة في صناعة الساعات ويفصلنا القليل من الأيام فقط لرؤية الساعة الذكية الجديدة TAG Heuer التي تعمل بنظام Android Wear 2.0، حيث تم الإعلان رسميًا أنها ستكون موجودة بالفعل في الأسواق في تاريخ 14 مارس القادم.

Tag Heuer

وفقًا لمصدر من الشركة، فإن الساعة الجديدة ستأتي تحت مسمى TAG Connected Modular، كما أنه من المتوقع أن تحتوي على سوار قابل للتبديل، كما تم الإعلان أيضًا أن الساعة الجديدة ستكون متعددة الاستخدامات؛ ليكون المستخدم قادر على التبديل بين الوضع الرقمي أو وضع العقارب التقليدي وكذلك تستخدم كساعة ذكية تعمل بنظام Android Wear 2.0 التي أطلقتها جوجل في شهر فبراير الماضي.

وعلى الرغم من كون شركة TAG Heuer مميزة في صناعة الساعات الذكية، إلا أنه من المتوقع أن تحقق ساعتها الجديدة TAG Connected Modular نجاح باهر تتفوق به على ساعة Connected التي تم إطلاقها في العام الماضي.

المصدر

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق