تقنية

الإعلان عن لوحة MSI Z270 Gaming M6 AC الجديدة

الإعلان عن لوحة MSI Z270 Gaming M6 AC الجديدة

أعلنت MSI بشكل رسمي عن لوحة Enthusiast GAMING الجديدة بإسم Z270 GAMING M6 AC. وبما أنها مستوحاة من شكل المركبة الفضائية المستقبلية المسلحة، فإن تصميم لوحة Z270 GAMING M6 AC مع قطع تبريد بحجم كبير وطبقات متعددة يجعلها ذات تصميم عصري.

اللوحة بالكامل مع تصميم مشتت التبريد يجعلها تظهر بمظهر رائع وقوي بتفاصيلها الحادة والدقيقة, بجانب استخدامها لمكونات ذات جودة عالية لتقدم الأداء والاستقرار الأفضل كقاعدة أساسية يبحث عنها أي لاعب. هناك الميزات المضافة التي تجعلها مرغوبة لكل الاعبين مثل Audio Boost 4 و Nahimic 2, Twin Turbo M.2 و M.2 Shield, VR Boost, Killer LAN و Intel WIFI AC بجانب قدرتك على تعديل كامل لنظام إضاءة RGB LED لأي لون باستخدام تطبيق Mystic light.

تتمتع اللوحة بعزل كامل لتصميم دارة الذاكرة بفضل تقنية DDR4 Boost لتضمن أقصى حد من الأداء والاستقرار أثناء تشغيلك للحاسوب ورفع الترددات. مع العلم أن التحسينات التقنية لـDDR4 Boost يسمح بالمزيد من الاستقرار على سرعات ذاكرة أعلى مقارنة مع العلامات التجارية الأخرى وفقاً لما تذكره MSI.

على جانب الحماية توفر M.2 Shield حل حراري فعال مع أقراص SSD لتحافظ على أقراصك سواء M.2 أو Optane بأمان وبرودة ليجنب الضرر والاختناق الحراري الذي يؤثر على أداء القرص. بينما M.2 GENIE يجعل من إعداد وضبط RAID أمراً سهلاً باتخاذ خطوات أقل، وذلك باستخدام أي من منافذ M.2 أو PCI-E SSD. كذلك تتمتع اللوحة مع نظام صوتي Audio Boost المشغل بواسطة Nahimic لتقدم جودة الصوت الأعلى عبر استخدام مكونات صوتية ذات جودة استثنائية مع PCB معزول, وغطاء صوتي مع موصلات صوتية ذهبية لتضمن توصيل الإشارة الصوتية الأنقى.

المميز باللوحة هو تضمنها شريط ضوئي RGB LED يساعد في تحويل ومزامنة الألوان في الكيس لديك لكل ما ترغ به من لون. ببساطة قم بوصل شريط التوصيل والتشغيل إلى رأس دبوس Mystic Light Extension الموجود على لوحة MSI، بدون الحاجة إلى طاقة خارجية، لتكون قادر على ضبط اللون واختيار مؤثر LED لكي يقابل لوحتك وغيرها من الأجهزة الطرفية التي تعمل بنظام إضاءة RGB LED.

بالمناسبة اللوحة تتضمن 6 منافذ SATA 6Gbps مع منفذين M.2 بجانب 3 منافذ PCIe 3.0 x16 مع 3 منافذ PCIe 3.0 x1 و3 منافذ USB 2.0 ومنفذ USB 3.1 Gen2 Type-A مع منفذ USB 3.1 Gen2 Type-C ومنفذين USB 3.1 Gen1 Type-A. بالنسبة للسعر للأسف لم تعلن MSI عن شيء بخصوص ذلك.

ما رأيكم بهذه اللوحة الجديدة من MSI؟

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق