وطني

ما سبب زيارة «سلال» لتونس ؟؟

حل اليوم،الوزير الأول عبد المالك سلال، بتونس في زيارة عمل ،حيث سيترأس أشغال الدورة الـ21 للجنة المختلطة العليا الجزائرية التونسية مع نظيره يوسف الشاهد.
وسيستعرض كل يوسف الشاهد وعبد الملك سلال، على هامش أشغال هذه الدورة تقييم العلاقات الثنائية و آفاق تعزيزها في المجال السياسي و الأمني والاقتصادي والاجتماعي”.
ورافق الوزير الأول ، وفد وزاري رفيع،كل من وزير الشؤون المغاربية والإتحاد الإفريقي وجامعة الدول العربية عبد القادر مساهل، ووزير الداخلية والجماعات المحلية نور الدين بدوي، ووزير الطاقة نور الدين بوطرفة ووزير السكن والعمران والمدينة و وزير التجارة بالنيابة عبد المجيد تبون ووزير الفلاحة والتنمية الفلاحية والصيد البحري عبد السلام شلغوم.
وسيوقع كل من الطرفين الجزائري والتونسي، على اتفاق جديد حول الأزمة الليبية، وسيسمح هذا الاتفاق ، بمضاعفة الجهود في التقريب بين مختلف الأطراف الليبية، بما يضمن المصالحة الوطنية عبر الحوار الليبي-الليبي الشامل، دون تدخل في إطار الحل السياسي المنشود والمبني على مسار التسوية الذي ترعاه الأمم المتحدة”.

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق