تقنية

تعريف انفيديا القادم قريباً سيرفع من أداء ألعاب DX12 بنسبة جيدة

تعريف انفيديا القادم سيرفع من أداء ألعاب DX12 بنسبة جيدة

في كل فترة تطلق انفيديا تعريف يرفع من مستوى أداء البطاقات الرسومية مع الالعاب أو يقدم عدد من المميزات الجديدة بجانب دعمه لأحدث الالعاب كما هو حال أخر تعريف أطلق GeForce 378.77 Hotfix الذي أصلح من عدة مشاكل مهمة, المشكلة الأولى والأهم هو إصلاح لمشكلة ظهور خطأ أثناء تنصيب التعريف على جهاز محمول ببطاقة GTX 1050 أو GTX 1050 Ti, كذلك تم إصلاح مشكلة انهيار للعبة  Minecraft أثناء لعبها وتم كذلك إصلاح بعض الألعاب التي تعاني من نفس المشكلة والستندة على Java, وأخيراً تم إصلاح وضعية Debug Mode كخيار افتراضي للبطاقات الرسويمة المستندة على معمارية باسكال…عدى ذلك التعريف يقدم كل المميزات السابقة المتوفرة مع تعريف GeForce 378.66 WHQL.

وخلال زيارتنا لفعاليات يوم المحررين التي أقامته انفيديا في سان فرانسيسكو الأسابيع الماضية ذكرت ضمن ذلك اليوم أن هناك تعريف Game Ready جديد قادم في هذا الشهر “ربما في بداية الإسبوع القادم” ليقدم لنا عدد من التحسينات أبرزها زيادة أداء البطاقات مع ألعاب DX12 لتؤكد على أنها داعمة بشكل ممتاز لهذه المكتبة. نحن نعرف أن هناك ضعف في أداء DX12 نوعاً ما مع بطاقات انفيديا لكن يبدو أن ذلك سينتهي مع التعريف القادم, فهناك شراكة مع مايكروسوفت لتطوير وتحسين ألعاب DX12 لتعمل بشكل أفضل مع بطاقات انفيديا.

إذا في هذا الشهر سنرى تعريف جديد سيرفع مستوى الاداء بنسبة 16% بشكل عام مع عدد لا بأس به من أحدث الالعاب لترفع بذلك من أداء البطاقات الرسومية الحالية. هذا الأمر يؤكد على أن هناك مشكلة سوفت وير كانت بحاجة أن تصلحها انفيديا مع تعريفاتها لترفع من مستواها.

بجانب ذلك سنرى انضمام لعبة أخرى وهي Tom Clancy’s Ghost Recon Wildlands لتدعم أداة Ansel الثورية التي تقدم لنا طريقة تصوير كما لو أنك من مطوري اللعبة لقدرتك على الدخول بزوايا اللعبة, التقاط صور بزاوية 360 درجة, تقريب لدرجة غير مسبوقة والتقاط صور بدقات عالية جداً والتي بالمناسبة لا يوجد ما ينافسها اليوم…إذا نحن في إنتظار صدور هذا التعريف لنذكر لكم كل ماهو الجديد, مع الإشارة أن المعلومات تقول أن هناك مفاجأت اخرى.

ماذا تتوقعون أن يقدمه تعريف Game Ready القادم قريباً؟

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق