تقنية

يبدو أنك لن تتمكن من اللعب بـ Orisa إلا بعد شهر من الآن

على الرغم من أن الشخصية الرابعة والعشرين في قائمة أبطال Overwatch المعروفة بـ Orisa قد صارت متاحة في PTR اللعبة، إلا أنه يبدو أنها ستظل هناك لفترة ليست بالقليلة.

علمنا ذلك من منشور لمخرج اللعبة Jeff Kaplan، وفيه قال:

لأكون واضحًا، سوف نتركOrisa قيد الاختبار في الـ PTR للمزيد من الوقت. إننا نتلقى الآن الكثير من ردود الأفعال والانطباعات حول الشخصية الجديدة ونحن بصدد التعديل عليها بشكل أكبر لتخرج للاعبين في أفضل صورة ممكنة.

وبالفعل حصلت Orisa على تحديث البارحة على الرغم من أنها لم تمض أكثر من يومين في PTR. تحديث البارحة كان بهدف تقليل مخزون الذخيرة لديها من 200 طلقة إلى 150.

أعلم أن هذا أكثر من المعتاد بالنسبة لفترة تجربةOrisa في الـ PTR ولكن ذلك يصب بنهاية المطاف في مصلحة مجتمع لاعبي Overwatch. سوف تتمكنون جميعًا من الحصول على خدماتOrisa كجزء من فريقكم بنهاية هذا الشهر على سبيل وليس قبل ذلك التوقيت.

يُشار إلى أن Orisa هي شخصية من نوع Tank وبذلك فإنها تشكل قوام فريقها بأكملها باعتبارها محورًا ومركزًا دفاعيًا مهمًا. يمكنك الاطلاع على كافة التفاصيل الخاصة بالشخصية الجديدة من هنا.

إذا كنت من لاعبي Overwatch على الحاسب الشخصي؛ هل قمت بتجربة Orisa ؟ وما انطباعاتك الأولية عنها؟

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق