ثقافة

فنانة يابانية تحول الأحجار إلى حيوانات واقعية برسوم بارعة!

كان ينبغي أن يكون العنوان ” فنانة يابانية تحول الزلط إلى حيوانات واقعية برسوم بارعة”، لكن كلمة “زلط” كما ترون ليست جيدة بما يكفي لوضعها بالعنوان. دعكم من أن أحدهم قد يعتقد أنها ساحرة أو صاحبة كرامة بشكل ما بما أنها “تحول” الأحجار إلى حيوانات! أي أنها لديها عكس الموهبة التي كانت لدى ميدوسا! لكنها للأسف مجرد فنانة موهوبة لا أكثر…

أكاي ناكاتاس Akie Nakatas فنانة يابانية تمارس الرسم الواقعي على الأحجار الناعمة “الزلط” لتحولها إلى حيوانات وطيور بمختلف أنواعها وأحجامها. اختارت أكاي الزلط تحديدًا لمساميته المعدومة وملمسه الناعم الذي يسهل الرسم عليه وتغيير شكله ليبدو كجلد أو كريش أو حراشف!

 

أعمال رائعة كما ترون، خاصة أنها تستغل الشكل الطبيعي والعشوائي لكل صخرة وتحولها كليًا أو جزئيًا لمشهد طبيعي لحيوان ما ينظر إليك أو مستلقي على الصخرة نفسها التي تكوّن جزءً منه! ويمكنكم متابعة جديد أكاي من خلال حسابها على إنستجرام أو فيسبوك أو حتى من خلال موقعها الالكتروني.

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق