تقنية

شركة هواوى تقوم بإطلاق هاتف Huawei Honor 8 Lite فى الشرق الاوسط.

شركة هواوى هونر تقوم بإطلاق هاتف اخر في الشرق الاوسط، هذه المرة قامت شركة هواوى تحت علامة علامة هونر بإطلاق هاتف Huawei Honor 8 Lite ، و هو نسخة مصغرة من هاتف Honor 8 الكبير، جدير بالذكر أن الهاتف سوف يتوفر باسم Huawei P8 Lite 2017 في بعض الدول التي لا تملك علامة هونر مثل مصر.

الهاتف سوف ياتي كما قلت للشرق الاوسط بشكل رسمي اخيرا، هاتف Huawei Honor 8 Lite هو هاتف يحمل شعار ” جمال في متناول يديك ” ليعبر عن فئة الهاتف السعرية و هي الفئة المتوسطة بجانب الشكل المتميز، اهم ميزة في هذا الهاتف حتى الان سوف تكون المظهر الجميل و الخاص في الفئة الخاصة به، و المواصفات ليست سيئة، فهي اقوى من معظم الهواتف في فئته.

تتفانى honor في تطوير هواتف ذكية تحاكي أسلوب الحياة والشخصية الفريدة لجيل الألفية، حيث وجدنا الفرصة بعد إطلاق هاتف honor 8  لتقديم نسخة أخف من الهاتف، تفتح المجال أمام المزيد من المستهلكين للإستمتاع بالمظهر العصري الجذاب ومزايا الأداء القوي بسعر خيالي السيد/ كريس سن بايجونج، نائب رئيس علامة هواوي هونر الشرق الأوسط

الهاتف ياتي بمواصفات ممتازة ايضا، الهاتف بشكل اولى ياتي بمعالج HiSilicon Kirin 655 ثمانى النواه الذي يحتوى على 4 نواه سريعة للإستهلاك المرتفع بسرعة 2.1GHz و اربع لتوفر الطاقة بسرعة 1.7GHz، الهاتف ياتي بذاكرة عشوائية بحجم 3 جيجابايت مع ذاكرة داخلية بحجم 16 جيجابايت.

اما عن الكاميرا، فالهاتف ياتي بكاميرا مميزة مزودة بوظائف كثيرة جدا لالتقاط الصور بدون مشاكل، بداية من الكاميرا الخلفية بدقة 12MP بكل تقنيات هواوى مع تركيز أوتوماتيكي من نوعية PDAF مع كاميرا امامية ممتازة للالتقاط السيلفى بدقة 8ميجابيكسل واسعة و جيدة بواجهة هواوى العادية للتصوير.

الهاتف سوف ياتي بشاشة بحجم 5.2 إنش بدقة Full HD مع اندرويد نوجا 7.0 مع واجهة EMUI 5.0 مع كل شيء بداية من نظام التعليم الذكى الذي يوفر اداء افضل للهاتف عن طريق إيقاف الخدمات الذي لا يستخدمها المستخدم بشكل كبير و التركيز على خدماته اليومية فقط، و وظائف اخرى كثيرة مشهورة عن واجهة EMUI 5.0 المشهورة.

الهاتف بدا يتوفر في الاسواق بداية من 1 مارس بأربعة ألوان و هم الازرق و الاسود و الذهبى و الابيض، الهاتف سوف يتوفر في دول الخليج العربى و دول علامة هونر باسم Huawei Honor 8 Lite و باسم Huawei P8 Lite 2017 في مصر و الدول التي لا تمتلك علامة هونر في الشرق الاوسط بعد.

اسم Huawei Honor 8 Lite ياتي من شهرة هاتف Huawei Honor 8 الذي حقق نجاح و إنتشار بشكل واسع و سريع عن اي هاتف اخر بشكل عام، اما في مصر فاسم Huawei P8 Lite 2017 يعتبر مقنع بسبب نجاح هاتف Huawei P8 Lite بشكل كبير و فشل Huawei P9 Lite على سبيل المثال، و هذه هي ثانى مرة تستخدم هواوى تلك الاستراتيجية حيث قامت بإطلاق هاتف Honor 6X باسم Huawei GR5 2017 في مصر مسبقا بسبب نجاح Huawei GR5 المبهر في مصر و العالم.

شاركنا رأيك في التعليقات حول هاتف Huawei Honor 8 Lite أو Huawei P8 Lite 2017 و أخبرنا إن كنت تنوي إقتناء اي منهم.

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق