تقنية

لعبة For Honor تحصل على تحديث 1.03 اليوم على الحاسب الشخصي

منذ ساعة تقريبًا أصبح التحديث 1.03 للعبة For Honor متاحًا على الحاسب الشخصي ومن المفترض أن يستغرق حوالي 15 دقيقة لتحميله جالبًا معه عددًا من التغييرات على المقاتلين وإصلاح بعض المشاكل داخل اللعبة نفسها.

يمكنك الاطلاع على ما يجلبه التحديث تحديدًا من هنا، ولكننا في هذا الموضوع سننقل لك أبرز تلك التعديلات.

الأبرز على الإطلاق هو العودة بالآلية التي يتم بها تنفيذ حركة Guardbreak إلى ما كانت عليه في بيتا اللعبة. مما يعني أنك الآن بعد تحميل التحديث سوف تتمكن من التصدي وعكس حركة Guardbreak من تنفيذ خصمك عن طريق القيام بالحركة نفسها.

كذلك يأتي التحديث بعدد من التغييرات على عدة شخصيات. على سبيل المثال تم تزويد Valkyrie بهجوم أكثر سرعة وتأثيرًا. بينما تم زيادة نطاق تأثير حركتين من حركات Peacekeeper. علاوة على ذلك؛ سوف يموت المحاربون (ذوو الذكاء الاصطناعي) من غير اللاعبين المشاركون في مباراة جارية من أطوار Duel, Brawl, أو Elimination حتى تنتهي الجولة.

من المفترض أن يكون التحديث قد وصل بالفعل إليك في تمام الساعة الثالثة مساءً عصر اليوم على حاسوبك الشخصي. في حين أن لاعبي PS4,Xb1 سوف يتعين عليهم الانتظار حتى يتم الموافقة على التحديث من قِبل Sony, Microsoft.

جديرٌ بالذكر أن لعبة For Honor قد صدرت يوم 14 الماضي على PC,PS4,Xb1 وعلى مدار الأسبوعين الماضيين استطاعت أن تتربع على قائمة الألعاب الأكثر مبيعًا في الأسواق البريطانية. لذا ربما يجدر بنا أن ننتظر هل ستصمد في المواجهة الشرسة القادمة مع عدد من الألعاب الصادرة في المستقبل القريب مثل Horizon Zero Dawn ألتي انطلقت بالفعل اليوم و Zelda التي تنطلق يوم 3 مارس المقبل رفقة المنصة الجديدة Nintendo Switch.

بعد قرابة أسبوعين من تجربة For Honor؛ برأيك ما أهم التعديلات التي تحتاجها اللعبة حقًا؟

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق