تقنية

توسعة الموقف الأخير والتحديث 1.6 ينطلقان اليوم مع توفر نسخة تجريبية من The Division

اليوم هو يوم كبير لعشاق لعبة The Division . حيث يأتي اليوم المحتوى الإضافي الثالث والأخير للعبة تحت اسم The Last Stand جنبًا إلى جنبٍ مع تحديث 1.6 المجاني ونسخة تجريبية من اللعبة لفترة محدودة.

يتم إطلاق المحتوى الإضافي الأخير مع الإضافة في نفس التوقيت على جميع المنصات الثلاثة وذلك على عكس الإضافتين السابقتين للعبة Survival و Underground (صدرا على PC,Xb1 أولًا ثم PS4 في وقتٍ لاحق).

يُشار إلى أن توسعة الموقف الأخير المقبلة تقدم للاعبين طريقة جديدة لاختبار المنطقة السوداء في طور لعب تنافسي جديد من نوع adversarial والذي يقدم أهدافًا محددة وشروطًا معينة مختلفة للفوز، وفي نفس الوقت يدمج عناصر رئيسية للمنطقة السوداء مثل الأعداء (طور PvE اختصارًا) والمعالم معروفة وغيرها. سيكون اللاعبون جزءًا من فريق مُكون من 8 عملاء من فرقة The Division (مجموعتين كل منهما مكونة من 4 عملاء) يحاربون فريقًا من العملاء الفاسدين مؤلف من 8 (مجموعتين كل منهما من 4) وهم يحاولون الاستيلاء على المواقع التكتيكية. والفريق الأول الذي يتمكن من نقل ما يكفي من المعلومات عبر المحطات يفوز بالجلسة. كما تضيف توسعة ’الموقف الأخير‘ المزيد من نشاطات الـ PvE إلى لعبة The Division بما في ذلك طور Incursion جديد يحمل اسم The Stolen Signal، خيارات تعديل جديدة على الشخصيات و تعديلات لجعل عدد من الأسلحة أكثر توازنًا.

كذلك ستكون الأجزاء الشمالية من المنطقة السوداء مفتوحة رسميًا مما يُضاعف من حجم المنقطة السوداء تقريبًا حيث سيتمكن اللاعبون من اختبار المنطقة السوداء 7 و 8 و 9 للمرة الأولى في الموقف الأخير. سوف تكون الأوضاع في هذه الأجزاء من المنطقة السوداء قاتمة بشكل غير مسبوق وتعج ببيئات هي الأغرب من نوعها وأعداء هم الأصعب والأذكي مقارنة بالمعتاد داخل The Division. تتوفر الإضافة من ضمن التذكرة الموسمية (40$) للعبة أو منفردة بما يوازي 15$. يمكنك الاطلاع على المزيد من تفاصيل الإضافة من هنا.

بالحديث عن التحديث 1.6 فإنه يأتي بحجم 8.5 جيجابايت ليضيف أحداث Contamination جديدة والتي تقع داخل منطقة تحت الأرض في مكان ما من المنطقة المظلمة. كذلك فإنه يأتي بلوحة متصدرين Leaderboard للمنطقة المظلمة Dark Zone علاوة على مستوى صعوبة عالٍ وجديد موجه بالأساس لأفضل اللاعبين.

أما بالنسبة للنسخة التجريبية من اللعبة فإنها تتوفر اليوم على جميع المنصات وهي نسخة كاملة المحتوى من اللعبة إلا أنها تحدك عند المستوى الثامن. وهي قابلة للعب فقط لمدة ست ساعات. وبطبيعة الحال فإن أي تقدم تحرزه في تلك الفترة التجريبية سوف ينتقل معك تلقائيًا إلى النسخة الكاملة من اللعبة فور قرارك بشرائها.

 يمكنك الاطلاع على الـ Patch Notes كاملة كما أوردتها Ubisoft من هنا.

ختامًا؛ علمنا سابقًا أن Ubisoft لا تعتبر توسعة الموقف الأخير هي النهاية بالنسبة لـ The Division ولكن هذا يتوقف بالطبع على مدى نجاح الإضافة وقدرتها على استرجاع عدد كبير من اللاعبين.

مع انطلاق توسعة الموقف الأخير اليوم؛ هل تنوي العودة للعبة The Division مرة أخرى؟ شاركنا في التعليقات.

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق