تقنية

nubia تكشف عن هاتف nubia N1 lite في برشلونة #MWC2017

حرصت شركة nubia هذا العام خلال مؤتمر برشلونة على أن تقدم إصدار جديد من الهواتف الذكية من سلسة N1، حيث كشفت عن هاتف nubia N1 lite الذي يطلق إلى الأسواق خلال شهر مارس.

كشف عن هاتف nubia N1 lite في فعاليات برشلونة، الذي يعد  تحديث جديد لهاتف N1 الذي تم إصداره عام 2016، ولكن ليس بحجم أصغر حيث يأتي مع شاشة بحجم 5.5 إنش.

nubia N1 lite

أما للجديد في مواصفات هاتف nubia N1 lite، فإن الهاتف لم يقدم ترقيات كبيرة، حيث تصل دقة وضوح الشاشة إلى 720 بيكسل، كما يأتي مع وحدة معالج رباعي الأنوية، إلى جانب الجيل السابق من كرت الشاشة، مع بعض التغييرات الإضافية التي تتضمن ذاكرة عشوائية 2 جيجابايت، وسعة تخزين 16جيجا بايت.

الكاميرة الرئيسية في هاتف nubia N1 lite بدقة 8ميجا بيكسل مع فتحة عدسات f/2.0 وفلاش LED مزدوج، كما تقدم nubia الكاميرة الأمامية في هاتف nubia N1 lite بدقة 5 ميجا بيكسل مع فلاش مستقل.

nubia N1 lite-back

قارئ بصمة الإصبع ، والذي يجتمع مع الكاميرة الرئيسية على ظهر الهاتف ، مع تصميم مزخرف معدني ، ومواصفات أخرى تشمل بطارية بسعة 3000mAh، واتصال LTE

nubia N1 lite-display

وسيعمل الهاتف N1 lite  عند إطلاقه في شهر مارس  من خلال نظام Android 6.0 Marshmallow، وفي أوربا سيكون متاح في ألمانيا ، واسبانيا ، وايطاليا ، وجمهورية التشيك ، وسيتم إطلاقه في أسيا في الهند ، وتايلاند وفيتنام ،واندونيسيا.

المصدر

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق