تقنية

لينوفو تعلن عن سلسة أجهزة Tab 4 اللوحية في برشلونة #MWC2017

كشفت العملاق الصيني لينوفو اليوم عن سلسة Tab 4 من الأجهزة اللوحية خلال مؤتمر برشلونةMWC للعام 2017، حيث تقدم نماذج مميزة بحجم 8 أنش و10 أنش.

تقدم لينوفو سلسة Tab 4 الجديدة من الأجهزة اللوحية مع رقاقة معالج كوالكوم MSM8917 أو سناب دراجون 425، كما تدعم الأجهزة دقة وضوح 1200 في 800 بيكسل، بينما تأتي الذاكرة العشوائية 2 جيجا بايت رام.

Lenovo-Tap4

كما تقدم لينوفو الإصدارات الجديدة من أجهزة Tap 4 مع إختيارات في الذاكرة الداخلية تتراوح بين 16 إلى 32 جيجا بايت، بينما تأتي الأجهزة بكاميرة خلفية بدقة 5 ميجا بيكسل، وأخرى أمامية بدقة 2 ميجا بيكسل.

أيضاً يأتي نموذج Plus في الأجهزة اللوحية مع رقاقة معالج سناب دراجون 625، مع شاشة مميزة بدقة وضوح 1920 في 1200 بيكسل، مع شاشة بتقنية IPS، ويتوفر هذا الإصدار بنموذج مميز بذاكرة عشوائية 3 جيجا بايت رام مع ذاكرة داخلية 16 جيجا بايت، إلى جانب نموذج مميز بذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت رام، وذاكرة داخلية 64 جيجا بايت.

كما يأتي إصدار Plus من الأجهزة اللوحية مع كاميرة خلفية 8 ميجا بيكسل، إلى جانب كاميرة أمامية بدقة 5 ميجا بيكسل، كما يأتي الجهاز بمنفذ  USB 2.0 فئة C، كما يدعم مستشعر للبصمة، كما يتميز هذا الإصدار بتصميم زجاجي مزدوج.

وتتوافق الإصدارات الرئيسية في الأجهزة اللوحية مع إصدار Plus في دعم مكبرات صوتية stereo، مع تقنية Dolby Atmos في الصوتيات، كما تأتي الإصدارات الجديدة من الأجهزة اللوحية بنظام تشغيل الأندوريد Nougat، مع نماذج تدعم شبكات  WiFi+LTE، وأخرى تدعم شبكات WiFi فقط.

المصدر

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق