تقنية

سوني تعلن عن هاتف Xperia XZ Premium في برشلونة #MWC2017

أعلنت شركة سوني اليوم في مؤتمر برشلونة العالمي للهاتف للعام 2017، عن أحدث إصدارات الشركة من الهواتف الذكية Xperia XZ Premium، الذي يأتي مع رقاقة معالج سناب دراجون 835.

يأتي هاتف Xperia XZ Premium من سوني في فعاليات مؤتمر برشلونة مع شاشة مميزة بحجم 5.5 أنش، بدقة وضوح 4K HDR للمرة الأولى في الهواتف الذكية، أو 2160 في 3840 بيكسل، وهي دقة الوضوح التي عرفت في شاشات أجهزة التلفاز، كما تتحالف سوني مع أمازون لتوفير محتوى 4K HDR.

Sony Xperia XZ Premium

كما يأتي هاتف Xperia XZ Premium من سوني مع تقنية Motion Eye في الكاميرة، كما تأتي الكاميرة بميزة ذاكرة مؤقتة سريعة في الكاميرة تدعم تصوير بالحركة البطيئة في الفيديو عند 960 إطار لكل ثانية مع دقة وضوح 720 بيكسل، كما تدعم ذاكرة التخزين المؤقت في الكاميرة تخزين ريع للقطات عند كشف مستشعر الكاميرة عن حركة في الإطارات، لذا تأتي اللقطات دون أي تأخير.

أيضاً يدعم هذا النظام في الكاميرة تركيز تلقائي سريع وأكثر دقة، مع نظام إستشعار ثلاثي للتركيز التلقائي الذي جاء للمرة الأولى في هاتف Xperia XZ، إلا أن الإصدار الجديد يأتي بحجم أكبر للبيكسل بنسبة 19 %، كما تقدم سوني معالج Bionz للصور، الذي يأتي بتحديث جديد مع ميزة الكشف عن الحركة وخفض التشويش والضوضاء.

كما يأتي هاتف Xperia XZ Premium مع تصميم من الكروم المضئ أو العاكس تحاكي المرآة، وهو تصميم يحاكي Z5 Premium، كما يدعم إستخدام مستشعر البصمة بسلاسة.

Xperia XZs-Xperia XZ Premium

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق