تقنية

تسريبات لهاتف Huawei Lite P10 قبل الإعلان الرسمي #MWC2017

كشفت هواوي مؤخراً عن هواتفها الرائدة P10 وP10 Plus خلال المؤتمر العالمي للهاتف MWC في برشلونة، ولكن لم تلقي الضوء على هاتف P10 Lite، الذي رصد في تسريبات مصورة مع مواصفات كاملة للهاتف.

رصدت صورر لهاتف P10 Lite لدى عدد من تجار التجزئة في هولندا، مع مواصفات كاملة للهاتف والسعر الذي ينطلق به إلى الأسواق، وذلك قبل الإعلان عن الهاتف بشكل رسمي.

Huawei P10 Lite

لا يأتي هاتف Huawei P10 Lite بنفس تصميم هاتفي P10، إلا أنه هاتف مميز بتصميم أنيق، مع إطار معدني وتصميم زجاجي مزدوج،  إلى جانب مستشعر للبصمة في الجهة الخلفية.

هاتف Huawei P10 Lite يحاكي إلى حد كبير P8 Lite الذي تم الإعلان عنه منذ أسابيع قليلة، حيث يأتي مع شاشة بحجم 5.2 أنش بتقنية IPS مع دقة عرض 1080 بيكسل، كما يدعم الهاتف رقاقة معالج Kirin 655 في وحدة معالج ثماني الأنوية A53، وكرت شاشة Mali-T830MP2، كما يتميز بذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت رام.

P10 Lite

وفي مواصفات الكاميرة تقدم هواوي في هاتف P10 Lite مستشعر بدقة 12ميجا بيكسل مع فتحة عدسات f/2.2 في الكاميرة الخلفية، مع فلاش LED، إلى جانب مستشعر 8ميجا بيكسل في الكاميرة الأمامية.

كما يأتي هاتف P10 Lite بذاكرة داخلية بسعة 32جيجا بايت قابلة للتوسيع، مع منفذ مايكرو USB، وقدرة بطارية 3000 mAh، كما يعمل الهاتف الجديد P10 Lite من خلال نظام تشغيل الأندوريد Nougat، مع واجهة هواوي EMUI 5.1، وسيصل الهاتف الجديد  إلى أوروبا بحلول نهاية شهر مارس بسعر 349 يورو وسيكون متاح بثلاثة ألوان الذهبي والأسود، والأبيض.

المصدر

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق