تقنية

الإعلان عن قرص T-FORCE CARDEA M.2 SSD من Team Group

الإعلان عن قرص T-FORCE CARDEA M.2 SSD من Team Group

لاحظنا أن أغلب الشركات لا تهتم بنظام تبريد مخصص لأقراص SSD M.2, والسبب هو ارتفاع حرارتها بعد فترة طويلة من الاستخدام حتى أننا وجدنا وأغلبكم يتذكر ما فعلته MSI وباقي الشركات بتقديم قطعة تبريد مخصصة لمنافذ M.2. لذلك من الرائع أن نشاهد شركة Team Group تقدم لنا قرص T-FORCE CARDEA M.2 SSD متضمن قطعة تبريد بتصميم جميل التي حتماً ستكون مفيدة لخفض درجات الحرارة.

هذا القرص الجديد T-FORCE CARDEA M.2 مصمم للاعبين الراغبين بأفضل الحلول كما تقول الشركة المصنعة. T-Force CARDEA M.2 SSD يمتلك سرعات قراءة تصل إلى 2600MB/s إلى جانب دعم بروتوكول NVMe و TRIM. الملفت مرة أخرى هو طراز تبريد T-FORCE المصنوع خصيصاً ليحسن المظهر وكذلك لتشتيت حرارة القرص أثناء الاستخدام المتواصل.

ذاكرة T-FORCE CARDEA تستخدم الجيل الجديد من منفذ PCIE Gen3 لتحقق سرعة عالية بقراءة 2600MB/s وكتابة 1450MB/s متوالية وما يصل إلى 180K/140K IOPS في عمليات قراءة/كتابة عشوائية. سرعة T-FORCE CARDEA ستكون محبة جداً للاعبين حيث ستقدم إقلاع سريع إلى جانب الشعور بالفرق مع نظام تشغيل القادر على تنصيب الالعاب والتطبيقات على نحو أسرع من أجل تجربة أكثر سلاسة…وهو بشكل عام ما تفعله كل أقراص SSD ولكن يختلف الأمر بسرعتها بالمحصلة عند المقارنة بين قرص وأخر.

قطعة تشتيت الحرارة التي صنعتها Team Group مع تصميم زعانفها بشكل ذكي قد حصلت على براءة اختراع لتسمح بتشتيت حراري من خلال مرور الهوائي بداخل الكيس لتخفض حرارة القرص أو توجيه الهواء نحوها لتحسين تبديد الحرارة بشكل أفضل. هذا يعني بأنه خلال التحميل العالي على القرص باستخدام متواصل لن يحتاج اللاعبون إلى القلق حول مشاكل أداء القرص بسبب ارتفاع الحرارة. تؤكد الشركة أن قرص T-FORCE CARDEA نجح في اجتياز اختبارات المختبر القاسية مع تصديق Team Group لهذا القرص ليكون قادر على العمل على نحو أبرد بنسبة 15% من أقراص M.2 SSD العادية.

أخيراً هذا القرص متوفر بحجم 240GB أو 480GB بلون أحمر, أما بالنسبة للسعر فقرص 480GB سيكلف 270 دولار بينما 240GB فلا نعلم بعد كم سيكون سعره. شاركونا برأيكم حول هذا القر ص الجديد المزود بمشتت تبريد فعال

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق