تقنية

صور مسربة لتصميم هاتف Xperia XZ Premium المرتقب #MWC2017

تستعد شركة سوني غداً للكشف عن إصدار جديد من الهواتف الذكية خلال فعاليات مؤتمر برشلونة لهذا العام، وفي أحدث التسريبات المصورة التي رصدت، كشف عن تصميم هاتف Xperia XZ Premium المرتقب من سوني.

رصدت تسريبات لملصق إعلاني لشركة سوني، يؤكد على خطط الشركة لإطلاق إصدار رائد من الهواتف الذكية الذي يعرف بهاتف Xperia XZ Premium.

Sony-Xperia-XZ-Premium-leak

وتشير التسريبات إلى أن هاتف Xperia XZ Premium سيضم شاشة مميزة بدقة عرض 4K، وفقاً للأسم التسويقي الذي إختارته سوني للهاتف، لذا سيكون إختيار جيد لهواة تقنية الواقع الافتراضي.

كما تظهر الصور المسربة تصميم لا يختلف عن هاتف Xperia XZ الحالي، وهو ما يشير إلى ميل سوني لإطلاق تحديثات لهواتفها الرائدة كل ستة أشهر، كما يأتي الهاتف أيضاً مع نفس هيكل الكروم العاكس الذي ظهر للمرة الأولى مع هاتف Z5 Premium، لذا يعد ذلك دليل أكثر على أننا سنشهد غداً إنطلاق ثاني هاتف مع دقة عرض 4K.

أما عن المواصفات التي سيضمها الهاتف Xperia XZ Premium، فقد ذكر مصدر التسريبات أن الهاتف يضم مستشعر بدقة 19 ميجابيكسل، الذي يدعم تصوير بالحركة البطية للفيديو بمعدل 960 إطار لكل ثانية، مع ميزة تصوير 4K عند 60 إطار لكل ثانية.

أيضاً من المواصفات الأخرى التي رصدت من التسريبات منفذ USB C، وتقنية ثلاثية للتركيز التلقائي، التي ظهرت في سلسلة X العام الماضي، كما يوضح مؤتمر سوني غداً حقيقة ما يشاع حول هواتف سوني الأربعة، ومن بينها هاتف laden XZ بتقنية 4K.

المصدر

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق