تقنية

تحديث جديد لتطبيق Evie Launcher يجلب ميزات من أندرويد 7.0 نوجا لكل المستخدمين

يعتبر تطبيق Evie Launcher أحد تطبيقات اللانشر المميزة والتي حصلت على شهرةٍ كبيرة خلال وقتٍ قصير، وذلك بفضل الواجهة البسيطة وسهلة الاستخدام، فضلًا عن إمكانيات التخصيص المختلفة. الآن حصل التطبيق على تحديثٍ جديد للنسخة v2.0 والتي تجلب بعض ميزات Pixel Launcher الخاص بأندرويد 7.0 نوجا.

أحد الميزات الجديدة هي إمكانية السحب للأعلى من أجل الوصول لدرج التطبيقات، فضلًا عن إمكانية الولوج لقائمة الإعدادات والويدجات عبر الضغط مطولًا على الشاشة الرئيسية، بدلًا من البحث عنها ضمن درج التطبيقات، وإمكانية عرض التطبيقات على شكل مصفوفة Grid، بالإضافة لطريقة عرض التطبيقات على شكل لائحة List.

يتيح التحديث الجديد إمكانية حفظ الإعدادات الخاصة بالمستخدم على التطبيق. كمثال، إن قام المستخدم بتخصيص شكل الواجهة بطريقةٍ معينة وأراد حفظها، سيكون بإمكانه القيام بذلك وإجراء نسخ احتياطي لها على المخدمات الخاصة بالتطبيق، حيث يمكنه لاحقًا استرجاعها للاستخدام على أي هاتفٍ آخر.

تطبيق Evie Launcher مجانيّ ويمكنكم تحميله من متجر بلاي. يتطلب التطبيق أن تكون نسخة أندرويد 4.4 وما فوق.

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق