تقنية

إعلانات تشويقية من LG تؤكد مقاومة G6 للماء والغبار

أطلقت شركة LG اليوم اثنان من الفيديوهات التشويقية للإعلان عن هاتفها المرتقب LG G6، حيث تستعرض الشركة المميزات التي تقدمها في هذا الإصدار من مقاومة الماء والغبار.

تقدم LG هذا العام إصدارها الجديد LG G6 مع ميزة مقاومة الماء والغبار، وهو السبب الرئيسي لتغيير LG هذا العام تصميم المودلر الذي جاء في هاتف G5، حيث تعود هذا العام لتصميم البطارية الثابتة، لدعم تصميم مقاوم للماء بكفاءة أكبر.

LG G6-teaser

مازالت العديد من التسريبات التي تستعرض تصميم هاتف LG G6 قبل الإعلان الرسمي عنه خلال أيام، حيث كشفت أحدث التسريبات أيضاً عن تصميم الإصدار الجديد مقارنة بإصدار LG السابق G5.

وتكشف الصورة عن تغيير كبير في تصميم هاتف LG G6 الذي يأتي بإطارات نحيفة جداً مقارنة بالإصدار السابق، كما يأتي الإصدار الجديد بحجم شاشة 5.7 أنش مقارنة بحجم 5.3 أنش في الإصدار السابق.

LG G6-&-G5

كما أضافت LG تغيير على نسبة aspect ratio في الشاشة التي تصل الآن إلى 18:9 في هاتف LG G6، مع ضوابط أكثر كفاءة في ضوابط الشاشة، مع جودة أعلى QHD مع دقة 1440 في 2880 بيكسل، مع زوايا دائرية للشاشة، التي حصلت على جائزة لأفضل تصميم مؤخراً.

المصدر

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق