ثقافة

منحوتات ميكانيكية: أعمال فنية مدهشة من مكونات الساعات المعطوبة!

الفنانة سو بياتريك Sue Beatrice، والمعروفة بسلسلتها الشهيرة All Natural Arts، تصنع نوعًا فريدًا وغير مألوف من المنحوتات: تروس وزنبركات وأجزاء أخرى مهملة من الساعات المعطوبة لتكوين أشكال ومشاهد مألوفة لنا كالحيوانات والحوريات.

منحوتات بياتريك الميكانيكية تعد صديقة للبيئة على نحو ما؛ فباستغلالها لتلك القطع والأجزاء المهملة، ضربت بياتريك عصفورين بحجر واحد: وفرت على الطبيعة عناء احتواء تلك الأجزاء غير العضوية التي لن تهضمها بسهولة، وكذلك حولتها لمشروع ناجح يدر عليها قدرًا لا بأس به من المال.

القطع الفنية المعروضة على موقع بياتريك للاقتناء بأسعار معقولة، تتراوح في أشكالها بين الحيوانات مثل الأسود والخيول، إلى المخلوقات الأسطورية والخيالية مثل الحوريات، بالإضافة إلى مشاهد أخرى تصنعها داخل ميناء الساعة نفسها. معظمها جميل ومتقن كما ترون…

عن نفسي، أرحب تمامًا باقتناء واحدة أو اثنتين تحديدًا من هذه القطع! ويمكنكم زيارة موقعها الجديد إذا ما فكرتم في شراء قطعة أو أكثر مما رأيتم بالأعلى.

20

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق