تقنية

صور ومواصفات هواتف Moto G5 وMoto G5 Plus قبل الإعلان الرسمي

أيام تفصلنا عن الإعلان الرسمي عن هاتفي Moto G5 وMoto G5 Plus، لكن تستمر التسريبات في الإنتشار على شبكة الأنترنت، واليوم كشف عن تسريبات لملصقات إعلانية من منافذ بيع الهاتفين.

تكشف التسريبات المصورة الجديدة لهاتفين Moto G5 وMoto G5 Plus، عن المواصفات التي تقدم من لينوفو في الإصدارات الجديدة التي يتم الإعلان الرسمي عنها خلال فعاليات MWC للعام 2017.

Moto G5-leak

وقد كشف عن التسريبات عبر منافذ البيع الكولومبية، حيث تأتي الإصدارات الجديدة بتصميم أصغر للشاشة مقارنة بالإصدارات السابقة، حيث يتميز هاتف Moto G5 بحجم شاشة 5 أنش، كما يأتي هاتف Moto G5 Plus مع شاشة بحجم 5.2 أنش، بينما يأتي كلا الهاتفين بنفس جودة العرض المميزة للإصدارات السابقة Full HD، إلا أن كثافة العرض في الشاشة ترتفع مع الحجم الأصغر للشاشة.

أيضاً من المقرر أن يأتي هاتف Moto G5 Plus مع رقاقة معالج سناب دراجون 625، بينما تدعم لينوفو هاتف Moto G5 مع رقاقة معالج سناب دراجون 430، كما يأتي كلا الهاتفين مع ذاكرة عشوائية 2 جيجا بايت رام.

Moto G5 Plus

أيضاً يتميز هاتف Moto G5 بذاكرة داخلية سعة 32 جيجا بايت، بينما يقدم هاتف Moto G5 Plus ذاكرة داخلية سعة 64 جيجا بايت، كما يدعم كلا الهاتفين توسيع الذاكرة عبر بطاقة microSD خارجية، ويدعم هاتف Moto G5 Plus بطارية بقدرة 3000 mAh، كما يأتي هاتف Moto G5 بقدرة بطارية 2800 mAh، ومن المقرر أن يتم الإعلان الرسمي عن الهاتفين في برشلونة قريباً.

المصدر

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق