تقنية

LG تستعد لدعم هاتف LG V30 برقاقة Snapdragon 835

يترقب عملاء LG الإعلان الرسمي عن هاتف LG G6 في 26 من فبراير الجاري، الذي يأتي هذا العام برقاقة معالج سناب دراجون 821، إلا أن أحدث الشائعات التي انطلقت اليوم تؤكد على دعم هاتف LG V30 برقاقة سناب دراجون 835.

تقدم LG هاتف G6 هذا العام بمجموعة من المميزات الجديدة وتصميم يختلف عن تصميم المودلر المميز لإصدار العام السابق G5، لتقدم تصميم جديد في G6، إلا أن موعد إطلاق الهاتف المبكر يدفع الشركة هذا العام لإستخدام إصدار سابق من رقاقات المعالج، لكن في أحدث الشائعات اليوم أشير إلى دعم LG V30 برقاقة سناب دراجون 835، على أن ينطلق الهاتف في النصف الثاني من عام 2017.

LG-V20

كما أشارت التسريبات التي رصدت على موقع Weibo، إلى أن هاتف V30 يأتي أيضاً مع ذاكرة عشوائية 6 جيجا بايت رام، إلى جانب نظام فريد للكاميرة المزدوجة في الجهة الخلفية والأمامية من الهاتف.

حتى الآن لم تكشف التسريبات عن مواصفات أكثر دقة حول هاتف V30 القادم من LG، إلا أن التوقعات تشير إلى أن الشركة الكورية تستعد لدعم الهاتف بمميزات أفضل للمنافسة في الأسواق.

المصدر

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق