تقنية

لهذا تقدم LG شاشة FullVision في هاتف LG G6!

تركز شركة LG بشكل أكبر هذا العام على دعم إصداراها المميز القادم LG G6 بأفضل تقنية وتصميم للشاشة، مع شاشة FullVision، وقد أطلقت LG إعلان تشويقي يكشف عن سبب دعم الهاتف المرتقب بالمميزات الجديدة في الشاشة.

تأتي شاشة LG G6 الجديدة بحجم 5.7 أنش مع جودة عرض QuadHD+ بدقة 2880 في 1440 بيكسل، مع نسبة 18:9 لaspect ratio لتظهر الشاشة بتصميم أطول من المعتاد لدعم المستخدم بتجربة أفضل.

LG-FullVision

كما تأتي الشاشة بميزة العرض في مساحة أكبر لدعم خاصية تعدد المهام في الشاشة وفقاً للإعلان التشويقي الذي نشر مؤخراً من LG، لتأتي بتجربة أفضل في فتح أكثر نافذة بشكل أفقي وفصل الشاشة.

أيضاً أكدت LG في تصريحات لها مؤخراً، أنها تقدم أفضل تجربة وتصميم في الهواتف الذكية المنافسة في الأسواق، كما تقدم كاميرة تدعم المستخدم بإنتاج صور يمكن مشاركتها على الإنستغرام بشكل مباشر، مع ميزة معاينة اللقطة الأولى أثناء إلتقاط صور جديدة.

من المتوقع أيضاً أن يأتي تطبيقcalendar مجهز مسبقاً لميزة تعدد النوافذ في الشاشة، إلى جانب دعم الميزة في منصة الأندوريد، ليظهر بشكل تلقائي جدول بمواعيد المستخدم بشكل مفصل على يسار الشاشة.

في النهاية نترقب أن يكشف الإعلان الرسمي عن الهاتف، عن التقنيات والمواصفات التي تقدمها LG بشكل مفصل عند الإعلان الرسمي عن الهاتف في 26 من فبراير خلال فعاليات مؤتمر برشلونة.

المصدر

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق