تقنية

Rayz أحدث سماعات Lightning ذكية من Pioneer

أعلنت شركة Pioneer عن سلسة سماعات Lightning ذكية جديدة تعرف بسماعات Rayz، تأتي في إصدارين من الشركة، على أن يتوفر كلا الإصدارين قريباً في الأسواق بسعر يبدأ من 100$ تقريباً.

تأتي سلسة Rayz الجديدة من سماعات Lightning لتدعم المستخدم بتجربة صوتيات تتفوق على سماعات 3.5 مم التقليدية وفقاً لتصريحات صانعة الاكسسوارات Pioneer، حيث تشمل الإصدارات الأولى من الشركة كلاً من سماعتي Rayz وRayz Plus.

rayz

كما تأتي سماعات Rayz لدعم الإتصال بهواتف الايفون، وأجهزة الآيباد إلى جانب أجهزة iPod touch عبر منفذ Lightning، حيث تدعم التشغيل عبر الاتصال بالأجهزة دون الحاجة للشحن في البداية.

أيضاً تأتي سماعات Rayz Plus بمنفذ Lightning مدمج في الكابل الخاص بالسماعة، والذي يتيح للمستخدم شحن السماعة أثناء الإستماع إلى الموسيقى، حيث تؤكد Pioneer أن سلسة Rayz هي أول السماعات التي تقدم هذه المميزات الجديدة.

كما تؤكد Pioneer على أن السماعات المميزة بموصل Lightning تقدم تجربة صوتيات بأداء أفضل للمستخدم، كما أنها تدعم التشغيل عبر الاتصال بهواتف الأيفون وأجهزة الأيباد، دون الحاجة إلى بطاريات إضافية للسماعات، أيضاً لسماعات Rayz Plus الريادة كأول سماعات Lightning تدعم الشحن عبر منفذ في كابل السماعة.

Pioneer تقدم أيضاً كلاً من سماعتي Rayz، و Rayz Plus مع تقنية LightX من Avnera، التي تدعم إستهلاك أقل للطاقة عند إتصال السماعات بهواتف الأيفون.

Rayz تأتي أيضاً بمواصفات ذكية حيث تشير Pioneer إلى أن دعم كلا النموذجين لستة من الميكروفونات، مع ميزة ذكية لحجب الضوضاء التي تعمل على ضبط مستوى حجب الضوضاء وفقاً للمستخدم والمحيط الذي يتواجد فيه.

أيضاً تأتي السماعات بنظام HearThruä في الصوتيات، الذي يدعم المستخدم بمعدل صوتيات متوازن دون أن ينفصل المستخدم عن المحيط الخاص به، كما تقدم سماعات Rayz ميزة تحاكي سماعات AirPods، حيث يتم تشغيل الموسيقى عند وضع السماعات في الأذن ومن ثم تغلق بشكل تلقائي عند إزالة السماعات من أذن المستخدم.

يمكن التحكم أيضاً في مميزات سماعة Rayz الذكية عن طريق تطبيق Rayz المصاحب على الهاتف الذكي، كما تأتي بإعدادات EQ مع زر يدعم البرمجة.

من المقرر أيضاً أن توفر Pioneer إصداراها الجديد من سماعة Rayz بسعر 100$ تقريباً على أن تتوفر بلون ثلجي و Onyx، بينما تأتي سماعة Rayz Plus بسعر 150$ تقريباً بلون الجرافيت والبرونزي، على أن يتوفر كلا الإصداراين قريباً في الأسواق.

المصدر

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق