مجتمع

#موقع يتيح لك العثور على من يشبهونك حول العالم

هل فكرت يومًا هل بإمكانك أن تجد شبيهك التوأم؟ الذي يعتبر نسخة طبق الأصل منك، هذا ما يقدمه لك موقع إلكتروني عبر شبكة الإنترنت دون عناء في البحث.
يتيح موقع “Twin Strangers” لكل شخص أن يعثر على شبيهه المتطابق أو توأمه الذي لم تلده أمه، وذلك عن طريق مطابقة مدى التشابه في المواصفات الشكلية.جاءت فكرة الموقع من رغبة 3 أصدقاء في أن يجدوا أشباههم، فعمدوا إلى إطلاق هذا المشروع عبر شبكة الإنترنت، وذلك من خلال إنشاء موقعٍ تقوم من خلاله بتحديد صفات ملامح وجهك كي يجد لك الأشخاص الذين تتطابق أشكالهم مع المعطيات التي أدخلتها، وفقًا لموقع “the sun”.

ومنذ أن بدأ هذا الموقع خدماته، عثر بعض الأشخاص على نسختهم المطابقة في أماكن أخرى من العالم، ومن بينهم الفتاة نياما جيني التي وجدت شبيتهتها كارين برانيجان، وتقابلت الفتاتان معاً وأمضيا بعض الوقت في التنزه والتعرف على بعضهما البعض.

المصدر: سبوتنيك

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق