تقنية

أول التسريبات المصورة لجهاز Galaxy Tab S3 المرتقب من سامسونج

كشف اليوم عن أول التسريبات المصورة لجهاز سامسونج اللوحي المرتقب Galaxy Tab S3، الذي تشير التوقعات إلى الإعلان الرسمي عنه خلال فعاليات مؤتمر MWC للعام 2017.

يستعد عمالقة التكنولوجيا لمؤتمر برشلونة المقرر عقده لاحقاً هذا الشهر، وشركة سامسونج هي واحدة من الشركات التي تقدم إصدار جديد لها من الأجهزة اللوحية Galaxy Tab S3 الذي رصد اليوم في أحدث التسريبات المصورة.

Galaxy Tab S3 -leak

تكشف التسريبات المصورة عن واحدة من أهم المواصفات المرتقبة لجهاز Galaxy Tab S3 اللوحي، الذي يدعم قلم stylus من سامسونج.

ويعد جهاز Galaxy Tab S3 اللوحي أحد أجهزة سامسونج بنظام تشغيل الأندوريد التي تقدمها الشركة بعد فترة طويلة، أيضاً يعد أول أجهزة سامسونج من سلسة S التي تدعم قلم stylus.

أيضاً وفقاً للتسريبات السابقة، من المتوقع أن يأتي جهاز Galaxy Tab S3 مع رقاقة معالج سناب دراجون 820، كما يأتي الجهاز اللوحي مع ذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت رام، وذاكرة داخلية سعة 32 جيجا بايت قابلة للتوسيع.

كما يتميز الجهاز اللوحي بشاشة تحاكي إصدار S السابق بحجم 9.7 أنش مع تقنية Super AMOLED بدقة وضوح 2048 في 1536 بيكسل.

وفي مواصفات الكاميرة تشير التوقعات إلى مستشعر بدقة 12 ميجا بيكسل في الكاميرة الخلفية، بينما تأتي الكاميرة الأمامية بدقة 5 ميجا بيكسل.

أيضاً تشير التسريبات الجديدة إلى إطلاق نموذج بحجم واحد من جهاز Galaxy Tab S3 أي على عكس المتوقع في إطلاق نموذجين من جهاز Galaxy Tab S3 بأحجام مختلفة للشاشة، كما يدعم جهاز Galaxy Tab S3 قلم stylus إلا أن سامسونج لا تقدم مكان لتثبيت القلم في تصميم الجهاز اللوحي.

المصدر

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق