تقنية

Fire Emblem Heroes إستقطبت 5 ملايين دولار أمريكي من العائدات حتى الآن

Fire Emblem Heroes

وفقا لتقرير صدر في وقت سابق من هذا الأسبوع، فقد إتضح أن لعبة Nintendo الجديدة Fire Emblem Heroes إستطاعت أن تجلب بعض العائدات المالية المهمة للشركة اليابانية. ويقال بأن لعبة Fire Emblem Heroes حصدت 2.9 مليون دولار أمريكي من العائدات في يومها الأول، والآن نحن هنا مع تقرير يفيد بأن لعبة Fire Emblem Heroes حصدت في الواقع 5 ملايين دولار أمريكي في أيامها الأولى.

وقد تم تأكيد ذلك رسميا من قبل الرئيس التنفيذي لشركة Nintendo السيد Tatsumi Kimishima خلال مقابلة أجراها مع مجلة Time. ونقل عن السيد Tatsumi Kimishima قوله ” في أقل من نصف يوم بعد إصدارها، تم تحميل لعبة Fire Emblem Heroes أكثر من مليون مرة، ونحن اليوم حصلنا على عائدات إجمالية بلغت 5 ملايين دولار أمريكي. ”

وجاء ذلك كرد على السؤال الذي تم فيه إستفسار رئيس شركة Nintendo عن الربحية من الألعاب المحمولة. وأضاف السيد Tatsumi Kimishima : ” في الوقت الراهن نحن نجرب طرق مختلفة لتحقيق الدخل. النمط الأول لتحقيق الدخل إستخدمناه في لعبة Super Mario Run، ونحن الآن نستخدم نمط مختلف مع لعبة Fire Emblem Heroes. ونتيجة لهذه التجارب فيما يخص طرق تحقيق الدخل، فنحن نكسب ما يمكن أن نسميه الثقة في جهود قسمنا الذي يشرف على قطاع الأجهزة المحمولة. ”

بالطبع كل هذه الأموال تعتبر جيدة بالنسبة للشركة، ولكن يبقى أن نرى ما إذا كان بمقدور الشركة الحفاظ على نموها أم لا. لعبتها الأولى Miitomo حققت نجاحا كبيرًا في البداية، ولكن مع مرور الوقت بدأت اللعبة تفقد شعبيتها، والآن يبقى أن نرى ما إذا كان سيكون هذا هو الحال مع لعبة Super Mario Run أو Fire Emblem Heroes.

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق