دولي

أمريكا تعتقل متظاهرين في نيويورك بتهمة العصيان المدني

شنت قوات الأمن الأمريكية، حملة اعتقالات في صفوف متظاهرين مناهضين لسياسة الرئيس دونالد ترامب في نيويورك، بخصوص المهاجرين غير الشرعيين، بتهمة القيام بـ “عصيان مدني”….

شنت قوات الأمن الأمريكية، حملة اعتقالات في صفوف متظاهرين مناهضين لسياسة الرئيس دونالد ترامب في نيويورك، بخصوص المهاجرين غير الشرعيين، بتهمة القيام بـ “عصيان مدني”.

وشهدت مدينة نيويورك الأمريكية، مظاهرات واسعة احتجاجا على عمليات توقيف مهاجرين غير شرعيين التي تقودها إدارة الهجرة والجمارك. بينما تظاهر العديد من الأشخاص في مدينة واشنطن، إلا أن الشرطة أقدمت على توقيف عدد منهم بدعوى عدم الإصغاء للتحذيرات والقيام بعصيان مدني في المنطقة. وكان الرئيس الأمريكي الجديد، قد وقع على مرسوم تنفيذي يقضي بمنع مواطني 7 دول إسلامية من دخول الأراضي الأمريكي، بداعي أنهم يشكلون خطرا على الأمن القومي للولايات المتحدة.

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق