تقنية

رصد قائمة جديدة لهواتف HONOR التي ستحصل على تحديث ANDROID Q

نشرت خلال الفترة الماضية قائمة لهواتف HONOR المقرر أن يحصل مستخدميها على تحديث ANDROID Q عند إطلاقه رسمياً، مع توقعات أن تقدم هواوي واجهة EMUI 10 وMagic 3.0 التي ترتكز على نظام تشغيل ANDROID Q في 9 من أغسطس.


اعلان


تقدم الإصدارات الجديدة من نظام تشغيل الأندوريد تجربة جديدة في كل تحديث للهواتف الذكية، ولا يختلف الحال مع الإصدار القادم من نظام تشغيل ANDROID Q الذي يرغب الكثير من المستخدمين في تجربة مميزاته الجديدة المقدمة من جوجل.

ومع الحظر الذي فرض على هواوي والذي أثر بالتأكيد على علامتها التجارية Honor، إلا أن شركة هواوي تخطط لدفع الإصدار الجديد من واجهة EMUI 10 الذي يرتكز على الإصدار القادم من نظام ANDROID Q في 9 من أغسطس المقبل، كما أشارت التسريبات أيضاً إلى أن Honor ستطلق واجهة Magic 3.0 التي تركز أيضاً على الإصدار الجديد من الأندوريد.

ولقد ظهرت سابقاً قائمة من هواوي تكشف عن هواتف هواوي وHonor التي سيتم تحديثها إلى نظام ANDROID Q، ومن جديد نشرت قائمة لهواتف أخرى من Honor تحصل لاحقاً أيضاً على التحديث.

هواتف Honor المقرر تحديثها بنظام ANDROID Q

  • Honor 20
  • Honor 20 Pro
  • Honor 20 Lite
  • Honor V20
  • Honor 10
  • Honor 10 Lite
  • Honor 8X

من جانب أخر تشير التسريبات إلى أن هواوي ستقدم EMUI 10 لهواتف هواوي و Magic 3.0 لهواتف Honor بتصميم جديد للأيقونات والرموز، كما سيتم إضافة بعض التعديلات للتطبيقات ومنها تطبيق الكاميرة، أيضاً من المتوقع دعم الهواتف بتقنية Turbo التي تعمل على دعم النظام بتحسينات بنسبة 24%، وآداء وإستجابة أسرع بنسبة 44%.

المصدر

اعلان

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق