تقنية

نسخ الـ 32 جيجابايت من CORSAIR VENGEANCE تصدر اليوم!

أعلنت شركة CORSAIR اليوم عن أحدث إضافة لمجموعتها من وحدات الذاكرة العشوائية أو RAM وهي مجموعة VENGEANCE LPX DDR4 وهي نسخ الـ 32 جيجابايت لإعطاء الفرصة لمطوري أجهزة سطح المكتب للإستمتاع بأكبر كم ممكن من سعة الذاكرة العشوائية.

لطالما كانت مجموعة VENGEANCE LPX هي الإختيار الأول لمن كانو يريدون ترددات عالية وقابلية لكسر السرعة في نفس الوقت. ويمكنك الآن فعل هذا مع وحدات بحجم 32 جيجابايت لأول مرة في فئات الأداء العالية مثل مجموعة VENGEANCE في هيئة DDR4 RAM .

CORSAIR RAM

CORSAIR RAM

تضمن لك الوحدات الجديدة نفس الجودة والتصنيع المتميز التي تتمتع سمعة المجموعة به. وقد تم إختبارها على معظم اللوحات التي تدعم الـ DDR4 RAM ، وصممت الوحدات لكي تعطيك أفضل أداء إن أردت القيام بكسر تردد السرعة الخاص بها عن طريق إلحاق موزع حراري من الألمونيوم بعدة ألوان لتناسب جميع الأذواق وعلب الحاسب الموجودة في الأسواق.

سيتم إصدار الوحدات بتردد 2400 و 2666 ميجاهرتز في حزمات تبدأ من وحدة إلى ثمان وحدات سوياً، أو حزمة تتضمن وحدة أو إنتين بتردد 3000 ميجاهرتز.

CORSAIR RGB RAM

CORSAIR RGB RAM

تم أيضاً إصدار وحدات جديدة تحت مسمى TUF Gaming VENGEANCE RGB PRO DDR4 في شكل حزمة من وحدتين، كل وحدة فيهم من فئة الـ 8 جيجابايت RAM. والتي تضع خطوة رائعة في الشراكة بين CORSAIR و ASUS بتلك الوحدات التي تستطيع العمل مع أي لوحة من لوحات TUF.

وأصبحت جميع اللوحات من نوع RGB DDR4 الخاصة بالشركة متوافقة مع خاصية ASUS Aura Sync RGB. والتي تجعلك قادر على تزامن جميع الوحدات المتصلة بداخل علبة الحاسب خاصتك لتقوم بإنتاج شكل جمالي رائع من الألوان الخارجة.

يمكنك الأن القيام بالتحكم في هذا الضوء عن طريق CORSAIR iCUE أو ASUS Aura Sync مع تلك الشراكة الجديدة!

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق