تقنية

شراكة جديدة بين Intel و SAP لمشاريع المؤسسات!

أعلنت شركات Intel و SAP اليوم عن شراكة جديدة بينهم لسنوات عدة تتمحور حول تطوير وتحسين منصات Intel؛ ومعالج Xeon القابل للتطوير وذاكرات Optane DC من أجل تطبيقات SAP الخاصة بالمؤسسات. وجائت تلك الشراكة لكي تساعد العملاء في إستخدام وإطلاق تطيبقاتهم التي تعمل على البنية الخاصة بـ Intel سواء في الشبكات السحابية، في المقرات أو في النظم المدمجة.

تشغيل تطبيقات SAP HANA بذاكرة Optane في مقدرته تقليل وقت إسترداد البيانات من خمسين دقيقة لأربعة فقط على HANA 6 TB على حسب ما صرحت به Intel. وعن طريق تكثيف الذاكرة، يستطيع Optane أن يجعل المستخدمين قادرين على معالجة بيانات أكثر على نفس المخدم، مما يفتح العديد من الفرص أما المستخدمين الذين يريدون التحويل إلى SAP S/4 HANA.

“شراكتنا المتوسعة مع Intel ستجعلنا قادرين على إسراع عملية تحويل عملائنا لـ SAP S/4HANA لكي نعطي فرصة للمنظمات لكي تقوم بفتح أفاق جديدة في العمليات الخاصة بالبيانات.” وكان هذا تعليق رئيس الشركة -عرفان خان- في تصريحه.

بين الشركتين تاريخ طويل يصل لعقد من الزمان. وتبعت الشراكة الجديدة  إصدار Intel لملف معالجات Xeon مع العديد من الحلول الخاصة بالتخزين والذاكرة. ومن المفترض أيضاً أن تقوم الشركتان ببناء مركز مشترك يعمل به فريق متفرغ فقط لتوعية المستهلكين بخدمات الشركتين وكيف يكمنها أن تفيدهم في مجال عملهم وتطويره.

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق