تقنية

هايبر إكس تطلق السماعة اللاسلكية ” كلاود ستينغر ” بسعر اقتصادى.

أعلنت هايبر إكس عن إطلاق سماعة الرأس اللاسلكية الجديدة ” كلاود ستينغر”.

تعد هايبر إكس القسم المتخصص بالألعاب والتقنيات المتعلقة بها فى الشركة الشهيرة كينغستون، واليوم أعلنت هايبر إكس عن بدء شحن السماعات اللاسلكية الخاصة باللاعبين والتى تأتى تحت إسم ” هايبر إكس كلاود ستينغر “.

تأتى السماعة الجديدة بوزن خفيف حوالى 270 غراماً فقط الأمر الذى يسهل بشكل كبير استخدام السماعة بالإضافة إلى كوب أذن متحرك بشكل دائرى و بزاوية 90 درجة مما يجعل السماعة مريحة لأعلى قدر ممكن، كما أن السماعة تعمل بشكل لاسلكي من خلال بطارية يمكنها العمل لمدة 17 ساعة مستمرة من خلال عملية شحن واحدة.

تعتمد سماعة الرأس ” كلاود ستينغر” اللاسلكية على مجموعة من وسائل التحكم التي تسهل من استخدامك لها مثل مايكروفون بخاصية كتم الصوت برفعه لأعلى وإلغاء الضجيج، مع محركات صوتية بقياس 50 مم تضمن صوت بأعلى جودة ودقة وضوح مما يجعل السماعة خيار جيد جداً لاستخدامها فى الألعاب.

أما عن الاتصال اللاسلكى الذى تستخدمه السماعة فهو يعمل بتردد 2.4 جيجا هيرتز دون الحاجة إلى سلك بالطبع، وأزرار التحكم الخاصة بالسماعة مثبتة على كوب الأذن الخاص بها.

تمتلك السماعة نفس جوهر سماعات فئة الكلاود السابقة مع راحة أكثر وصوت نقى ، ويمكن استخدام السماعة على أجهزة الحاسب الشخصى و PlayStation 4 و PlayStation 4 Pro.

سعر السماعة:

هايبر إكس كلاود ستينغر

هايبر إكس كلاود ستينغر

سماعات رأس ” هايبر إكس كلاود ستينغر ” متوافرة الأن فى كافة أرجاء أوروبا و الشرق الأوسط وأفريقيا من خلال متاجر التجزئة التى تتعامل معاها علامة هايبر إكس التجارية أو من خلال المتاجر الإلكترونية مقابل مبلغ 89.99 يورو أو 79.99 جنيه استرلينى وتأتى السماعة مع شهادة ضمان لمدة عامين، وقد تختلف أسعار الشحن باختلاف الدولة بالطبع.

وفى تصريح خاص لـ جوليان ميليت مدير الأعمال لشركة هايبر إكس فى اوروبا و والشرق الأوسط وأفريقيا قال: ” نحن سعداء بتوسيع خط إنتاج السماعات الحائزة على الجوائز مع إضافة سماعات ” هايبر إكس كلاود ستينغر ” اللاسلكية التى تضمن أفضل قيمة لسماعات لاسلكية يقل عن 100 جنيه استرلينى نتطلع على الدوام لتوفير تجارب مذهلة للمستخدمين ومن خلال توسيع مجموعة ستينغر بإطلاق سماعة رأس لاسلكية جديدة فإننا نضيف خياراً جديداً”

هايبر إكس كلاود ستينغر

هايبر إكس كلاود ستينغر

مزايا سماعة رأس ” هايبر إكس كلاود ستينجر “

محرك الصوت: ديناميكى، 50 مم مزود بمغناطيس نيوديميوم.

النوع: Circumaural (تغطي كامل الأذن)، خلفية مغلقة.

استجابة التردد: 20 هرتز – 20000 هرتز

المقاومة: 32 Ω

مستوى ضغط الصوت: 109 ديسيبل/ مللي واط بتردد 1 كيلو هرتز.

التشوه التوافقي الكلي: (THD): <2%

الوزن: 270 جرام.

طول سلك الشحن: 1 متر من نوع USB.

عمر البطارية: 17 ساعة بعد كل شحنة

المدى اللاسلكى: 2.4 جيجاهرتز حتى 12 متر ( تم الاختبار عند وضع الصوت على 50%)

مميزات الميكروفون الملحق بالسماعة:

العنصر: مكثف إلكتريت للمايكروفون

نمط القطبية: احادى الاتجاه، إلغاء الضجيج

استجابة التردد: 100 هرتز –  7000 هرتز

الحساسية: -47 ديسيبل فولت (0dB=1V/Pa,1KHz).

نبذة عن هايبر إكس.

هايبر إكس كلاود ستينغر

هايبر إكس كلاود ستينغر

يعد هايبر إكس هو القسم المتخصص بالألعاب فى شركة كينجستون تكنولوجى وهى أكبر شركة مستلقة لصناعة بطاقات الذاكرة فى العالم، وطوال 16 عاماً كانت مهمة هايبر إكس تقديم منتجات عالية الجودة للاعبين مثل سماعات الرأس ولوحات المفاتيح والماوسات إلى جانب الأقراص الصلبة وكروت ذاكرة الوصول العشوائى لمساعدة مجتمع اللاعبين على الوصول إلى أفضل تجربة لعب.

وجدير بالذكر أن هايبر إكس استطاعت حتى الأن شحن أكثر من 5 ملايين سماعة رأس حول العالم جميعها تم إستخدام أفضل الموارد والخامات لصناعتها مما جعل هايبر إكس الخيار المفضل للاعبين المحترفين.

كانت هذه جميع التفاصيل المتعلقة بسماعة الرأس اللاسلكية الجديدة من هايبر إكس والتى تأتى تحت إسم كلاود ستينغر، والتى تأتى أيضا بسعر يعد اقتصادي إلى حد كبير وهو أقل من 100 جنيه استرلينى مع العديد من الخصائص والمميزات مثل كوب الأذن والذي يتحرك بزاوية 90 درجة إلى جانب بطارية تدوم فترة زمنية طويلة تصل إلى 17 ساعة من العمل المتواصل، مع مايكروفون به خاصية منع الإزعاج والضجيج بالإضافة إلى امكانية غلقه من خلال رفعه إلى أعلى وكل هذه الخصائص تعمل فى مساحة تصل إلى 12 متر فهل ترى عزيزى القارئ أن السماعات التى تكون من هذه الفئة تؤثر بالفعل على تجربة اللعب وتزيد من متعة تجربة اللعبة أم لا؟، أم أن هذه المنتجات تكون موجهة إلى فئة خاصة من فئات اللاعبين؟

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق