تقنية

هاتف الألعاب Asus ROG Phone 2 قد يأتي في 23 يوليو مع معالج Snapdragon 855+ الجديد

أعلنت أسوس الصينية اليوم أن هاتفها عملاق الألعاب الجديد Asus ROG Phone 2 سيكون أول هاتف ذكي يعمل برقاقة معالج Snapdragon 855 Plus الجديد الذي أعلنت عنه كوالكوم حديثًا.

Snapdragon 855+

Snapdragon 855+

ويشبه معالج 855 Plus الجديد إلى حد كبير المعالج الرائد السابق Snapdragon 855، إلا أنه يتميز بسرعات أعلى في وحدة المعالجة المركزية لتصبح بسرعة 2.96 جيجاهرتز بدلاً من 2.84 جيجاهيرتز، مما يؤدي لتحسن في الأداء بنسبة 4.2% بالمقارنة مع المعالج السابق.

أما بالنسبة للمعالج الرسومي، وهو من أهم عناصر هاتف الألعاب Asus ROG Phone 2 القادم، فقد سجل المعالج الرسومي Adreno 640 في معالج Snapdragon 855 Plus الجديد تحسنًا بنسبة 15% بالمقارنة مع معالج Snapdragon 855.

تشبه هذه الظروف نفس الظروف السابقة لإطلاق هاتف ROG Phone الأول في العام الماضي، والذي جاء مع معالج Snapdragon 845 لأول مرة، وكان يقدم حينها سرعات أعلى في الأداء، ويتكرر ذلك اليوم مع إعلان شركة أسوس أن هاتفها سيكون الأول الذي يحمل معه معالج Snapdragon 855 Plus الجديد، ومن بعدها ستكون رقاقات المعالج الجديد متاحة للكثير من الشركات لاستخدامها.

بناءًا على هذه التشابهات في الظروف، فمن المتوقع جدًا أن نرى الإعلان الرسمي عن هاتف الألعاب الجديد ROG Phone 2 في الأسبوع المقبل يوم 23 يوليو.

اقرأ أيضًا: كوالكوم تعلن عن شريحة أرقى لمعالجها الرائد باسم Snapdragon 855+ .. تعرف على مميزاتها

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق