تقنية

سامسونج تخطط للإعلان عن اثنان من هواتف Galaxy A قريباً

أكدت تسريبات جديدة اليوم على أن العملاق الكوري تخطط للإعلان عن اثنان من الإصدارات الجديدة من هواتف Galaxy A  لاحقاً هذا العام.


اعلان


لم تنتهي إصدارات سامسونج هذا العام من سلسلة Galaxy A المتوسطة، حيث أكد تقرير جديد اليوم على أن العملاق الكوري تستعد للإعلان خلال الفترة القادمة عن اثنان من الإصدارات الجديدة من سلسلة Galaxy A.

ويأتي هاتف Galaxy A50 كأحد الإصدارات المنتظر الإعلان عنها لاحقاً هذا العام، حيث أعتمدت تقنية Wi-Fi بالفعل مؤخراً في هذا الإصدار، كما يأتي الهاتف في التسريبات بنموذج رقم SM-A561F وأيضاً SM-A562N، لذا من المتوقع أن يكون نموذجين لهاتف Galaxy A50، على أن يكون الإصدار الثاني هو Galaxy A50e.

أيضاً تؤكد الأرقام الخاصة بنموذجي الهاتف على إختلاق هذه الإصدارات عن هواتف Galaxy A90، وGalaxy A60s التي ظهرت بالفعل في تسريبات سابقة بأرقام مختلفة، لذا يبدو أن العملاق الكوري سيكون لديها الكثير من الإعلانات المرتقبة حول الإصدارات الجديدة من سلسلة A التي تنطلق إلى الأسواق قريباً.

المصدر

اعلان

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق