تقنية

NZXT تطلق تحديث لسلسلة H من صندوق الحاسب المكتبي في مؤتمر Computex

أعلنت NZXT اليوم خلال فعاليات مؤتمر Computex عن إطلاق الإصدارات الجديدة من صندوق الحاسب المكتبي من سلسلة H حيث تأتي الإصدارات الجديدة بموصل USB C.


اعلان


قدمت NZXT في مؤتمر Computex اليوم 6 من الإصدارات الجديدة من سلسلة H من صندوق الحاسب المكتبي، حيث كشفت عن H210 ، H210i  ،H510 ،H510i ،H710  وأيضاً H710i، والتي تنضم إلى الإصدارات الأصلية من الشركة.

وتنطلق النماذج الجديدة من الأجهزة بتصميم يضم لوحات زجاجية في الهيكل الخارجي لصندوق الحاسب، كما أضيفت تحسينات إلى SSD، وتأتي اللوحة الأمامية الآن بالجيل الثاني من موصل USB 3.1 فئة C.

أيضاً لا يختلف حجم الإصدارات الجديدة من سلسلة H عن حجم الإصدارات الأصلية، حيث ينطلق صندوق الحاسب المكتبي H210 ليدعم تطبيقات Mini-ITX، بينما يأتي H510 بتصميم ATX Mid-Tower صغير الحجم، كما يأتي H170 صندوق ATX Mid-Tower.

تأتي الإصدارات الجديدة من صندوق الحاسب بنفس نظام الألوان الإضاءة المميزة للإصدارات السابقة، مع هيكل خارجي باللون الأسود الغير لامع، والأبيض الغير لامع، مع نموذج أخر يأتي بلوني الأسود الغير لامع والأحمر معاً.

ومن المقرر أن تأتي نماذج” i” بتحديث لتقنية Smart Device v2 لدعم اثنان من إضاءة Hue 2 RGB، وأيضاً 3 من قنوات المراوح، حيث من المقرر أن يتحرك الهواء من خلال مراوح مميزة بحجم chaF120 مم.

كما يأتي هكيل صندوق الحاسب المكتبي بميزة التحكم في ألوان الإضاءة، بينما يأتي H510i Elit  بمستوى تسعير أكبر مع مراوح 14مم، وشريط مميز بإضاءة LED.

يذكر أن شركة NZXT قد أكدت على إطلاق الإصدارات الجديدة من سلسلة صندوق الحاسب المكتبي للبيع في شهر يوليو، على أن تأتي بسعر يبدأ من 80 دولار وحتى 140 دولار في أعلى نموذج.

المصدر

اعلان

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق