وطني

من أعطى لنوادي الروتاري الترخيص بالنشاط في الجزائر

زكي أيوب

👈 #بداية_تشكل_اللوبي_الفرنسي_بمفاصل_الدولة_تزامن_مع_عودة_نوادي_الروتاري

👈 #بقلم_زكي_أيوب 🇩🇿

 اليس غريب ان يقتل ثلاثتهم ( زقار . بومدين . مرباح ) زقار و بومدين بالسم و مرباح بسلاح اسرائيلي الصنع .. لماذا اسرائيلي الصنع بالتحديد .؟ لانه الوحيد من بقي على قيد الحياة يقاوم عراب اللوبي الفرنسي . المقبور العربي بلخير و الوحيد الذي ضغط على الراحل الشاذلي بن جديد لرفض حتى فتح نقاش في موضوع التطبيع مع الكيان الصهيوني هذا الملف الذي توسط اليه العربي بلخير و فتح النقاش الودي فيه مع الشاذلي ووقف قاصدي مرباح في وجهه و تزايد الصراع مابين الرجلين حتى عزل مرباح من منصبه و لم ينتهي الصراع بينهما الا بمقتل قاصدي مرباح مع اخوه و سائقه و ابنه و حارسه الشخصي في برج البحري بسلاح اسرائيلي الصنع و تم تلفيق التهمة انذاك لمجموعة ارهابية اخرجت بيان بعدها ايام قليلة تتبنى عملية اغتيال مدير المخابرات السابق .

 هواري بومدين شدد قبل وفاته على فتح تحقيق معمق حول ملف المجاهدين المزيفين – هذا الملف الكبير الحساس – و اوكلت المهمة لبن ملوك و له شهادات كثيرة حول القضية ( بن ملوك لا يزال حي يرزق و يقطن بالبليدة استفسروه يجيبكم ) بعدها شهور قليلة يتم تسميم بومدين و يدخل في رحلات علاج تنتهي بوفاته .

 مسعود زقار بعد وفاة بومدين دخل هو الاخر في صراع مباشر مع عراب اللوبي الفرنسي العربي بلخير و تم سجنه و تلفيق له تهم خطيرة و حكم عليه بالبراءة بعد وقوف رجال دولة عسكريين ووزراء و سياسيين شهدوا له انه وطني و لا علاقة له بالتهم المنسوبة اليه .. خرج بعدها من الجزائر و كانت اخر وصية لأمه انه لن يرجع للبلاد الا في صندوق لانه تم تخوينه و الطعن في شرفه ووطنيته و فعلا لم يهدأ لشرذمة اللوبي بال حتى تسميمه في فندقه بالعاصمة الاسبانية مدريد و رجع كما وعد والدته للجزائر في صندوق . و هو الذي نجح بعد جهد كبير في جلب مستندات مهمة حول صناعة القنبلة النووية من مخابر غربية تم اختراقها عبر شبكته الدولية في اوربا و رفضها الشاذلي بضغط من العربي بلخير و باعها زقار للرئيس العراقي صدام حسين .

 روتاري الجزائر . بداية الظهور . النشاط . قرارات الرئيس الراحل هواري بومدين لمدير المخابرات قاصدي مرباح لاستئصال هذا التنظيم السري من الجذور بعد تقارير المخابرات العسكرية لتزايد نفوذ هذا التنظيم و إلتحاق رجال اعمال و رجال دولة من وزراء و سفراء تحت جناح هذا التنظيم الماسوني . إختفاء نشاط هذا التنظيم لسنوات طويلة قبل رجوع نشاطه منذ اكثر من 25 عام . تزايد هذا العمل الماسوني تغول و توغل اكثر الاشهر و الاعوام الاخيرة و يجهل المنتسبين السريين تحت جناحه لحد الساعة . دور و نشاط سري تحت خلفيات اجندات دولية لتثبيت مخططات منذ عقود تستهدف الدول الاسلامية .
___

 وتعتبر الجزائر من أقدم الدول العربية والإسلامية التي عرفت أندية الروتاري طريقها إليها في الثلاثينيات من القرن الماضي. وذلك عبر الاستعمار الفرنسي لها. والذي كان يحاول توطيد أقدامه في الدول التي يستعمرها بكل ما أوتي من قوة. كما كان يسعى جاهدا إلى اختراق تلك الدول. ودعم كافة المنظمات المشبوهة التي تدعو إلى الأفكار الغربية والصهيونية.
_______

 الامر الذي لا يعلمه الكثير هو ان المنطمة السرية المالق كانت اول الأجهزة المخابراتية الجزائرية التي دخلت في حروب سرية مع جميع فروع الماسونية العالمية منذ عقود .

 كانت فيها الغلبة للجزائريين . . هذه الحرب استمرت الى ما بعد الاستقلال حيث كانت سنة 1965 اهم محطة انكشفت فيها المؤامرة الكبرى التي حاكتها المخابرات الفرنسية بالتنسيق مع عناصر نادي الروتاري بالجزائر و الكثير من الجواسيس و العملاء لضرب الجزائر وإستهداف جميع اركان الدولة الجزائرية انذاك .. بمجرد وصول تقارير سرية إلى الرئيس هواري بومدين . بوجود شبكة من عملاء السريين الفرنسيين و الجزائريين تحت إشراف نادي الروتاري امر هذا الأخير رئيس جهاز المخابرات الجزائرية المرحوم قاصدي مرباح بالتدخل الفوري لوضع حد نهائي لنشاط هذه المنظمة . حيث أوقف جهاز الأمن العسكري الجزائري خلال عام 1965حوالي 60 عميل فرنسي من بينهم جزائريين جندهم جهاز المخابرات الفرنسية بالتنسيق مع نادي روتاري الجزائر للفرع الماسوني الدولي .
__

 بعد إيقاف هذه العناصر لم ينتظر جهاز المخابرات الفرنسي كثيرا من الوقت فوظف 5 عناصر من “الوسط” الفرنسي بباريس مقابل مبلغ من المال مقداره 5 ملايين فرنك فرنسي . مهمتهم التصفية الجسدية لكل من الرئيس هواري بومدين .العقيد شابو . قاصدي مرباح و عدد من ضباط المخابرات ووزراء و سفراء اعلنوا دعمهم لاستئصال هذا التنظيم السري . يقظة عناصر المخابرات الجزائرية التي احبطت هذه المحاولة . فبمجرد وصول هؤلاء العناصر الخمس تم إيقافهم من طرف المصلحة الجهوية للشرطة القضائية بالمطار وعلى إثر استنطاقهم . صرحوا بأنهم يعملون لصالح المخابرات الفرنسية و دخلوا بالتنسيق مع نادي روتاري الجزائر لتنفيذ عمليات داخل الجزائر كاشفين عن مهمتهم الدنيئة و مخططهم القذر . بحيث تمت محاكمتهم بمحكمة الجزائر العاصمة و نطق حكم الاعدام عليهم .. بداية من التسعينيات تغير نشاط نادي روتاري الجزائر من تكتيكها و اسلوب عملها الذي تركز على العمل الانساني و التطوعي لمساعدة الفقراء و الايتام و المرضى و المسنين لحد كتابة هذه الاسطر.
____

 لهذا كان تركيز المشرفين على نادي روتاري الجزائر لاختراق و جلب اكبر عدد من المنخرطين سريا بهذا التنظيم السري ويشارك في روتاري الجزائر العديد من رجال الاعمال وخاصة أولئك الذين لهم علاقات بتبيض الاموال المشبوهة . كما يشارك فيها عدد من كبار رجال الشخصيات السياسية كوزراء و رجال اعمال و سفراء و فنانين و صحفين و رياضيين و الكثير من رؤساء الجمعيات الثقافية و المجتمع المدني و الجمعيات الدينية و الخيرية و لحد الان لا توجد احصائيات حقيقية على نسبة توغل هذا التنظيم السري بنشاطه على كامل التراب الوطني . يتم إختيار المنخرطين من الاسماء الثقيلة الذين يحبون ان يظهروا في المحافل الإعلامية . وهم يساندون الفقراء ويدعمون قيم الإنسانية والرخاء حيث اصبح نشاطهم في الآونة الأخيرة احد الأمور المظهرية والواجهة الاجتماعية في البلاد ويعد فرع الجزائر العاصمة والذي كان سابقا مقره الرئيسي فندق الأوراسي المصنف خمس نجوم وهو أنشط فرع .

 عن قريب يتم فتح اكبر و اخطر ملف عرفه تاريخ الجزائر المعاصر في العقود الثلاث الاخيرة والذي هو مرتبط بشكل وثيق مع نوادي ماسونية دولية في مالطا وقبرص و اليونان و رومانيا و غيرها .

✔️ 💠 حفظنا الله جيشا ووطنا و شعبا 🇩🇿🇩🇿

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق