تقنية

LG تكشف عن هاتف LG X4 للعام 2019 في كوريا

هاتف LG X4 للعام 2019 هو  أحدث الإصدارات منخفضة التكلفة التي كشف عنها اليوم في كوريا الجنوبية، حيث يبدأ بيع الهاتف رسمياً في 26 من أبريل بسعر 260 دولار.

X4 2019


اعلان


وتقدم LG إصدار هذا العام من هاتف LG X4 مع شاشة IPS بحجم 5.7 إنش مميزة بأبعاد 18:9 وجودة عرض HD بلس، كما يضم الهاتف كاميرة أمامية مميزة بمستشعر 8 ميجا بيكسل تأتي مع فلاش LED.

بينما يضم الهاتف كاميرة خلفية مميزة بمستشعر 16 ميجا بيكسل مميزة بتقنية PDAF للتركيز على موضوع التصوير، مع فلاش LED، أيضاً يضم الهاتف مستشعر للبصمة في الجهة الخلفية.

ويدعم هاتف LG X4 للعام 2019 رقاقة معالج Helio P22 مع ذاكرة عشوائية 2 جيجا بايت رام، وسعة تخزين 32 جيجا بايت، كما يأتي الهاتف بفتحة لبطاقة تخزين خارجي، أيضاً يأتي الهاتف بزر مخصص لتنشيط مساعد جوجل الإفتراضي في الجانب الأيسر للهاتف إلى أسفل زر التحكم في مستوى الصوتيات.

ويدعم هاتف LG X4 للعام 2019 بطارية بقدرة 3000 mAh، مع منفذ microUSB للشحن، أيضاً يتميز الهاتف بتقنية صوتيات  DTS:X 3D لإنتاج صوت ثلاثي الأبعاد، كما يأتي بمدخل سماعات 3.5مم، ويدعم أيضاً معايير quad Hi-Fi quad DAC وMIL-STD 810G.

ومن المقرر أن يعمل الهاتف بنظام تشغيل Android 8.1 مع واجهة LG UX، ويأتي الهاتف في السوق الكوري باللون الرمادي والأسود، حيث يبدأ بيع الهاتف في السوق الكوري في 26 من أبريل بسعر 260 دولار، على أن يأتي بعنوان أخر للأسواق العالمية كما في الإصدارات السابقة.

المصدر

اعلان

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق