وطني

أول بوادر التغيير في الجزائر تبدأ بالقضاء على الجهوية العرقية

⭕👈 #بقلم_زكي_أيوب 🇩🇿🇩🇿

◀ اخوتي اخاطب فيكم العقل و الضمير و حب وحدة الوطن لا اكثر .

❎ منذ صرح هنري كيسنجر لجريدة “أيلي سكيب” الأمريكية أن :
إدارة البيت الابيض تخطط لاحتلال الجزائر و سبع دول عربية قائلا أن ما يحدث حاليًا في الشرق الأوسط . من حروب طائفية وأهلية وثورات وعدم استقرار . هو تمهيد أميركي لحرب عالمية ثالثة . طرفاها روسيا والصين – صحيح الصين تعمقت كثيرا في السوق الافريقية – من جهة . والولايات المتحدة والإتحاد الأوروبي من جهة أخرى . وأضاف طلبت من الجيش الأميركي العمل على احتلال سبعة دول عربية لاستغلال مواردها الطبيعية خصوصًا النفط والغاز .

❎ لأن السيطرة عليها تعني السيطرة على هذه الدول .. فمن يكون هنري كيسنجر ..؟ هو تلميذ منظر أخطر مشروع تقسيم في القرن العشرين وهو برنارد لويس صاحب مخطط الشرق الأوسط الكبير او كما يعرف (إسرائيل الكبرى) والذي سيتضح بصورته الكاملة في عام 2019 . أي بعد مائة عام من اتفاقية سايكس بيكو .- لهذا كان بيان الجيش واضح و دقيق منذ ايام حيث اشار الى ان المنطقة ستعاد تشكيلها من جديد و الجزائر مستهدفة بمخطط خارجي على امنها – التي قسمت الدول العربية بحدودها الحالية. حسب هذه المخططات فإن المشروع المستهدف يرمي إلى تقسيمها و تفتيتها بتحويلها إلى دويلات صغيرة وممزقة على أساس طائفي و عرقي .

❎ المشروع اعده برنارد لويس و يشرف عليه نظريا السياسي الأمريكي هنري كيسنجر وليست غرابة ان ديانتهما الإثنين هي اليهودية .. و ينفذه ميدانيا عراب الخريف العبري برنار هنري ليفي وهو كذلك يهودي .. بمساعدة غراب الدم روبرت فورد سفير امريكا سابقا في العراق و الجزائر و سوريا و امثاله كثيرون منهم سفير فرنسا السابق بالجزائر برنارد باجولي و سفيرها بتونس .

✅ اخي اختي لا تكونوا سذج لهذه الدرجة تستغلكم ايادي داخلية من اجل لعب اخر
اوراقها وهي ورقة الانفلات الامني . تجنبوا الوقوع في شباكهم لانه كل يوم يمر
يزداد الخناق عليهم و يزداد تخبطهم اكثر و يزداد تهورهم .
يجب أن نتخلى عن هذه العادات القبيحة التي عفى عنها الزمن .
و نحترم بعضنا كشعب جزائري يجمعنا وطن واحد و دين واحد .
الأصالة في دينك و وعيك و أخلاقك و ما تقدمه للبشرية من عمل صالح ..
الله لا يسألك عن أصلك و قبيلتك . بل يسألك عن أعمالك ..

✅ يقول رسول الله صلى الله عليه وسلم:
«لا فضل لعربي على عجمي، ولا لأبيض على أسود إلا بالتقوى» ..
جاء في صحيح البخاري : أن رجلين من المهاجرين والأنصار تشاجرا فَقَالَ الأَنْصَارِى ُّيَا لَلأَنْصَارِ. وَقَالَ الْمُهَاجِرِى ُّيَا لَلْمُهَاجِرِينَ. فَسَمِعَ ذَاكَ رَسُولُ اللَّه صلى الله عليه وسلم فَقَالَ : مَابَالُ دَعْوَى جَاهِلِيَّةٍ . قَالُوا يَا رَسُولَ اللَّهِ كَسَعَ رَجُلٌ مِنَ الْمُهَاجِرِينَ رَجُلاً مِنَ الأَنْصَارِ. فَقَالَ : دَعُوهَا فَإِنَّهَا مُنْتِنَةٌ .

✅ قال رسول الله عليه الصلاة و السلام : يا معشر قريش إن الله قد أذهب عنكم نخوة الجاهلية وتعظّمها بالآباء . الناس من آدم وآدم من تراب.

✅ قال النبي محمد صلى الله عليه وسلم :
“يا أيها الناس ألا ‏إن ربكم واحد، وإن أباكم واحد، ألا لا فضل لعربي على أعجمي، ولا ‏لعجمي على عربي، ولا لأحمر على أسود، ولا لأسود على أحمر إلا بالتقوى، أبلّغت .؟ قالوا : بلّغ رسول الله ‏‏صلى الله عليه وسلم”.

✅ يقول الله سبحانه وتعالى : {إِنَّ أَكْرَمَكُمْ عِنْدَ اللَّهِ أَتْقَاكُمْ} [سورة الحجرات الآية 13] التفاخر والتكبر على الآخر بالحسب أو النسب أو الجنسية أو القومية أو الانتماء
هي من دعاوي الجاهلية التي أبطلها الإسلام قبل 14 قرنا .!

اللهم فاشهد اللهم اني بلغت ..
اللهم اهدنا و احفظنا من الفتن .

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق