تقنية

Honor تفتح باب الحجز المسبق لهاتف Honor 20i قبل الإعلان الرسمي

بدأت شركة Honor في تلقي طلبات الحجز المسبق لهاتف Honor 20i قبل عقد مؤتمرها الرسمي للإعلان عن الهاتف في 17 من أبريل.

Honor 20i


اعلان


أعلنت شركة Honor عن بدء تلقي طلبات الحجز المسبق لهاتفها المرتقب Honor 20i، على أن يبدأ شحن الهاتف في يوم الإعلان الرسمي في 17 من أبريل.

ومن المتوقع أن يأتي هاتف Honor 20i بشاشة LCD مميزة بحجم 6.21 إنش، كما يضم نتوء في الشاشة مع كاميرة أمامية بدقة 32 ميجا بيكسل، يدعمها تقنية الذكاء الإصطناعي.

كما يدعم هذا الإصدار رقاقة معالج Kirin 710 مع نموذج يتميز بذاكرة عشوائية 6 جيجا بايت رام وسعة تخزين 64 جيجا بايت، ونموذج يأتي بذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت رام وسعة تخزين 128 جيجا بايت، إلى جانب نموذج بذاكرة عشوائية 6 جيجا بايت رام وسعة تخزين 256 جيجا بايت.

أيضاً يضم هاتف Honor 20i كاميرة خلفية ثلاثية مع مستشعر رئيسي بدقة 24 ميجا بيكسل وفتحة عدسات f/1.8، و مستشعر بدقة 8 ميجا بيكسل وفتحة عدسات f/2.4، وأيضاً مستشعر 2 ميجا بيكسل لعمق التصوير.

ومن المقرر أن يأتي هاتف Honor 20i بثلاثة إختيارات في الألوان المتدرجة من الأزرق و الأرجواني وأيضاً الأسود، على أن يعلن عن مستوى تسعير الهاتف في المؤتمر الذي يعقد يوم الأربعاء المقبل.

المصدر

اعلان

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق