تقنية

Olixar تكشف عن حافظات صممت خصيصاً لهاتف Galaxy A80 من سامسونج

لا شك أن تطور تصميم الهواتف الذكية يمثل تحدي للشركات المصنعة للحافظات لتطوير الحافظات التي تتوافق مع هذا التطور، وشركة Olixar كشفت عن رؤيتها لتصميم الحافظات التي تتوافق مع التصميم المميز للوحدة المنزلقة في هاتف Galaxy A80.

Galaxy A80 Olixar Slim Genuine Leather Wallet case


اعلان


كشفت سامسونج عن إصدارها الخاص من الحافظات التي تتوافق مع تصميم هاتفها القابل للطي Galaxy Fold، والتي جاءت بسعر 120 دولار وهو تسعير مرتفع إلا أنه مستوى متوقع لتسعير الهاتف الذي يصل إلى 2000 دولار تقريباً.

من جانب أخر قدمت العملاق الكوري مؤخراً هاتف Galaxy A80 الذي جاء بوحدة منزلقة تضم كاميرة قابلة للتدوير، وهو تصميم غير تقليدي بالتأكيد إلا أنه أحد الإصدارات المتوسطة من سامسونج لذا من المتوقع أن تأتي الحافظات المتوافقة مع هذا التصميم بسعر يتوافق مع مستوى تسعير الهاتف.

ولقد بدأت Olixar بالفعل في الكشف عن رؤيتها في تصميم الحافظات لهذا الهاتف، حيث قدمت حافظات بتصميم جلدي وأخرى بتصميم مرن، حيث من المقرر أن تأتي الحافظات بتصميم يمتد حتى حافة الكاميرة ومن ثم تتصل بالمادة الشفافة التي تكشف عن الكاميرة، إلا أن مع هذا التصميم ينكشف جانبي هاتف Galaxy A80 عند أزرار التشغيل والتحكم في الصوتيات.

ومن المقرر أن تتوفر الحافظة الجلدية لهاتف Galaxy A80 بسعر 22 دولار تقريباً، حيث تتوفر الآن على موقع Olixar الرسمي، بينما يأتي النموذج الثاني من حافظات Olixar بسعر 7 دولار فقط، حيث تتوفر بأكثر من لون للمستخدمين.

المصدر

اعلان

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق