تقنية

شركة Acer تطلق عملاقي الألعاب Predator Helios 700 & 300 بمواصفات مذهلة وتصميم مميز

خبر صحفي! كشفت شركة Acer خلال مؤتمرها next@acer  عن جهازي Laptop جديدين من عائلة Predator وهم Predator Helios 300 و Predator Helios 700 مقدمة تصميمات مبتكرة لكلا الحاسبين المحمولين مع مواصفات قوية للقيام بأقوى المهام دون أي مشكال لإبقاء اللاعبين في صدارة المنافسة.

الحاسب المحمول Predator Helios 700

يقدم Predator Helios 700 تصميم جديد وفريد لأجهزة الحساب المحمول حيث يأتي بلوحة مفاتيح HyperDrift والتي يمكن أن تنزلق للأمام من أجل إتاحة مساحة خالية أعلى مراوح تبريد مكونات الحاسب لتقديم قدرة أكبر على التهوية ومن ثم كسر سرعة أفضل.
بالتأكيد هذا التصميم الجديد جاء من أكل توفير التبريد الكافي لأقوي إعدادات في أجهزة الحاسب المحمول حيث سيتوافر Acer Predator Helios 700 بإعدادات تصل إلى معالج i9 من الجيل التاسع من إنتل بالإضافة إلى بطاقة Nvidia الجديدة RTX 2080 بتصميم Max-Q مع إتاحة ذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 64 جيجابايت من ذواكر DDR4. كل هذه القوة تجعل الألعاب تنبض بالحياة على شاشة FHD IPS بحجم 17 بوصة وقت استجابة 3ms وبدعم تقنية NVIDIA G-Sync مع توفير خمسة مكبرات صوت ومضخم صوت يبقيان الألعاب غامرة وجذابة مع الصوت الكامل والواقعي.

الحاسب المحمول Predator Helios 300

تقدم Acer الجيل الجديد من حاسبها المحمول الأكثر مبيعاً Helios 300 رافعة شعار تقديم أفضل أجهزة الحاسب المحمول في الفئة المتوسطة للاعبين. فبجانب تصميم Helios 300 المتطور سيتمكن اللاعبين من التمتع بأداء معالجات إنتل i7 من الجيل التاسع بالإضافة إلى بطاقات Nvidia RTX 2070 بتصميم Max-Q كأعلى إعدادات لأجهزة السلسة. حجم ذاكرة الوصول العشوائي في أجهزة Predator Helios 300 يمكن ان يصل إلى 32 جيجابايت من ذواكر DDR4 بتردد 2666 ميجاهرتز كما يمكن إضافة قرصي SSD بالإضافة إلى قرص HDD.

تصميم الحاسب جاء أيضاً متماشياً مع شعار Acer حيث تقدم هنا جسم معدني قوي ومتين مع توفير خيارين للشاشة بين 15.6 بوصة و 17.3 بوصة كلاهما بدقة Full HD وبمعدل تحديث 144HZ ليكون الجهاز في النهاية خيار اللاعبين المفضل في الفئة المتوسطة خاصة للاعبي ألعاب AAA.

السعر والتوافر

سيتوافر حاسب Predator Helios 700 بداية من شهر يوليو المقبل في الولايات المتحدة الأمريكية وأمريكا الشمالية وستكون بسعر يبدأ من 2,699.99 دولار فيما ستتوافر في أوروبا, إفريقيا والشرق الأوسط بداية من شعر يوليو المقبل بسعر يبدأ من 2,699.99 يورو على أن تتوافر في الصين بسعر يبدأ من 19,999 يوان صيني بداية من شهر يونيو.

سيتوافر حاسب Predator Helios 300 بداية من شهر يونيو المقبل في الولايات المتحدة الأمريكية وأمريكا الشمالية وستكون بسعر يبدأ من 1,99.99 دولار فيما ستتوافر في أوروبا, إفريقيا والشرق الأوسط بداية من شهر يونيو المقبل بسعر يبدأ من 1,499 يورو على أن تتوافر في الصين بسعر يبدأ من 11,999 يوان صيني بداية من شهر مايو.

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق