تقنية

صور مسربة توضح تصميم هاتف LG G8 ThinQ من كافة الجوانب .. يوجد منفذ 3.5 مم

هاتف LG G8 ThinQ الجديد يحصل على مجموعة صور مُسربة تُوضح تصميمه من كافة النواحي وتُبرز العديد من الخصائص.

قبل أسابيع قليلة من الإعلان عن الهاتف المُنتظر وآخر أعضاء سلسلة LG G المُدعمة بالمُساعد الشخصي ThinQ، تم تسريب مجموعة من الصور التي تصميم وشكل هاتف LG G8 ThinQ من كافة الجوانب تقريباً.

تسريب تصميم هاتف LG G8 ThinQ

تسريب تصميم هاتف LG G8 ThinQ

لم نفاجئ كثيراً عند مُشاهدة الصور المُسربة للهاتف، فكما هو واضع في الصورة التالية، فهو يحتوي على شاشة LCD في الأمام مُحاطة بحواف رفيعة بشكلٍ كبير بالإضافة إلى الحز الذي أصبح شيئاً لا يخلو منه أي هاتف تقريباً من بين تلك الهواتف التي صدرت خلال آخر عامين.

يحتوي هذا الحز على الكاميرا الأمامية بجانب المُستشعر الجديد Time of Flight والذي أعلنت عنه الشركة في وقتٍ سابق، وهو مُستشعر قد تم تصنيعه بواسطة Infineon حيث سيُحدث طفرة في تكنولوجيا التعرف على الوجه بالإضافة إلى المزيد من القُدرات والمزايا التي سيُقدمها في مجال الواقع المُعزز، جنباً إلى جنب مع تحسين الصور المُلتقطة بالكاميرا الامامية في كافة حالات الإضاءة وذلك باستخدام مقدار أقل من الطاقة مُقارنة ب FaceID من Apple وِفقاً للشركة.

تسريب تصميم هاتف LG G8 ThinQ

تسريب تصميم هاتف LG G8 ThinQ

طالع أيضاً: كل ما تريد معرفته عن هاتف LG G7 ThinQ بتقنية الذكاء الاصطناعي

أما بالنسبة للظهر فهو يحتوي على كاميرتين خلفيتين بالإضافة إلى فلاش ومُستشعر بصمات خلفي كالذي اعتدنا عليه في هواتف Huawei والذي اتضح فيما بعد أنه المكان الأمثل لوضع ماسح بصمات الأصابع لسهولة الوصول إليه.

تصميم الجوانب لم يختلف عن غيره من الهواتف فهي كما اعتدنا تحتوي على أزرار للتحكم في الصوت ومنفذ للشريحة وزر للإغلاق والإطفاء. أما المُفاجأة الجيدة حقاً فهي في الجُزء العلوي من الشاشة والذي يتواجد به منفذ 3.5 مم للسماعات مما يُشير إلى عدم اتباع شركة LG للسياسة التي أصبحت مُتبعة في الكثير من الشركات في الفترة الأخيرة، كما سيحتوي على منفذ USB-C للشحن، ومن الصور فيبدو أن الهاتف بالكامل ذا جسد مصنوع من الزُجاج والمعدن أو أحدهما.

جديرٌ بالذِكر أنه قد صدرت في وقتٍ سابق مجموعة من التسريبات التي أفادت امتلاك هاتف LG G8 ThinQ لشاشتين وهو ما لا تُوضحه أياً من هذه الصور حتى هذه اللحظة، فهل ستكون هذه أكبر مُفاجآت معرض MWC أم أن هاتف LG G8 ThinQ سيظل كما رأيناه في هذه اللقطات؟

يُذكر أيضاً أن الشركة لم تُعلن بعد عن السعر المُتوقع للهاتف، إلا أن تسريباً آخراً قد صدر في وقتٍ سابق من هذا الشهر قد أفاد بأن سعر هاتف LG G8 ThinQ سيكون أقل من 1000 دولار، ولحُسنِ الحظ فليس علينا الانتظار طويلاً للحصول على إجابة لكُل هذه الأسئلة حيث سيتم الاعلان عن الهاتف رسمياً في الرابع والعشرين من فبراير الجاري خلال حدث Mobile World Congress المُنتظر.

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق